مناقصات لـ “البترولية المتكاملة” و”نفط الكويت” لإنشاء خطوط أنابيب مصفاة الزور

0

كتب –
عبدالله عثمان:

طرحت شركة نفط الكويت مناقصة لإنشاء وتنفيذ خط أنابيب لتصدير الغاز من منطقة حقول النفط الموجودة في منطقة شمال الكويت الى مراكز التجميع بالشركة، وحملت المناقصة رقم (2038588 )، كما أعلنت أيضا نفط الكويت عن طرح مناقصة لخدمات إزالة الرمال المتراكمة لمناطق العمل المؤدية للحقول النفطية والآبار في منطقة شمال الكويت وحملت المناقصة رقم (2029815).
كما أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة عن طرح مجموعة من المناقصات لتزويد الشركة بالآلات والمعدات والانابيب لمشروع مصفاة الزور.
وأعلنت الشركة عن المناقصة الأولى التي تحمل رقم (1016350) وذلك لتزويد مصفاة الزور بـ Alumina Balls لعدد من انواع ألومينا السيراميك وهي كرات السيراميك المقاومة لتأثيرات الحرارة والبرودة حيث تبدأ الشركة في استعداداتها لأعمال تنفيذ مراحل بناء وحدات التكرير المحتلفة في المصفاة.
وحددت الشركة موعد طرح المناقصة السابع من الشهر الجاري على ان يكون اخر موعد للاغلاق 27 نوفمبر المقبل.
وجاءت المناقصة الثانية وتحمل رقم (1016354) لتزويد المصفاة بسحابات وضواغط الكترونية لازمة لعمل ضواغط وحدات المصفاة وحددت الشركة السابع من الشهر الجاري بداية لموعد الطرح والرابع من ديسمبر كاخر موعد للاغلاق.
وجاءت المناقصة الثالثة والتي حملت رقم (1016355) لتزويد المصفاة بالاعمال الفنية والهندسية وتركيب الانابيب داخل وحدات العمل وتم الطرح في نفس تاريخ المناقصة السابقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر + 20 =