مناقصة توريد 300 ألف عداد كهرباء وماء ذكي الأسبوع المقبل العتيبي: توقيع العقد منتصف العام

0 92

كتب ـ محمد غانم:

كشفت مصادر مطلعة في الجهاز المركزي للمناقصات العامة، أمس، عن موافقة الجهاز على طرح مناقصة لتوريد 300 ألف عداد كهرباء وماء ذكي، متوقعة أن يقوم الجهاز الأسبوع المقبل بطرح المناقصة أمام الشركات المتخصصة.
من جهته، أشاد الوكيل المساعد لشؤون المستهلكين د.مشعان العتيبي بموافقة الجهاز على طرح مناقصة توريد العدادات الذكية، مشيرا إلى أن هذا المشروع الذي طال انتظاره من شأنه أن ينقل الوزارة نقلة نوعية ويمثل خطوة كبيرة نحو التحول الستراتيجي الذي تعمل الوزارة على تحقيقه إلى جانب الخدمات المقدمة للمستهلكين.
وأضاف إن الوزارة “بذلت جهودا حثيثة خلال السنوات الماضية عبر تنفيذ دراسات ومشاريع تجريبية للوصول إلى التصور الأفضل لتطبيق المشروع”، متوقعا أن يتم توقيع عقد مناقصة توريد العدادات مع الشركة الفائزة منتصف العام الحالي، على أن يتم تركيب أول العدادات في الربع الثالث من العام الحالي.
وذكر أن المناقصة التي سيتم طرحها تتضمن توريد 200 ألف عداد كهرباء و100 ألف عداد مياه، مشيرا إلى ان الوزارة ستقوم في فترات لاحقة بطرح مناقصات توريد أخرى لتغطية جميع القطاعات بمختلف المناطق والمتوقع إنجازها خلال السنوات الثلاث القادمة.

You might also like