منة شلبي: لا خلافات بين فريق “واحة الغروب”… التتر” محسوم اختارت إطلالة جريئة ومتميزة في مسلسلها الجديد

يبدو أن عام 2017 يحمل الكثير من النجاحات والطموحات للفنانة المصرية منة شلبي التي بدأت تصوير مسلسلها الجديد “واحة الغروب” الذي تظهر من خلاله بإطلالة جريئة ومتميزة.
وأوضحت منة أن تغيير “اللوك” كان بسبب المسلسل، فهي لا تحب كثيراً اللجوء إلى “النيولوك” إلا إذا تطلب منها العمل أن تغير ملامحها فلا تمانع ذلك ما دام يصب في مصلحة العمل، فهي بطبيعتها تحب أن تركز على جوهر الشخصية، وتابعت منة أنها في “واحة الغروب” قررت أن تغير تماماً من شكلها ما دامت تقدم شخصية شابة أجنبية فحضرت للشخصية سواء بالملابس والشكل الخارجي وأيضاً طريقة أدائها فهي لا تريد أن تقدمها كما اعتاد أن يراها الجمهور في أعمال مختلفة، بل تريد أن تتقمص الشخصية تماماً.
وحول ما قيل عن وجود خلافات بينها وبين الفنان خالد النبوي على “تتر” العمل تقول إن هذا الكلام غير صحيح أبداً، وهناك من يحاول تأليف الأخبار من أجل صنع مشاهدة أو متابعة، ولذلك فهي باتت لا تلتفت إلى هذه الأمور، خصوصاً ان أي فنان وقت التعاقد يتفق معه على الصياغة المناسبة لترتيب الاسماء على “التتر” فالأمر محسوم بدون خلافات، وهي بطبيعتها لم يحدث أن دخلت في أي خلافات مع زملائها ومعروف عنها ذلك، وفق “نواعم”.
عن المنافسة القوية المنتظرة هذا العام مع وجود الكثير من الفنانات تقول منة شلبي: أحب أن أركز على عملي، فلماذا أنشغل بما تقدمه الأخريات؟ بل على العكس فكلما كان المستوى جيداً كان أفضل ولمصلحة الفن والجمهور أيضاً، وتابعت أنها لا تركز على الشائعات حولها مثل شائعات المرض والزواج وإن كانت تنزعج لأن والدتها تتضايق من هذا الكلام ولكنها قررت ألا تضيع تركيزها وطاقتها في مثل هذه الأمور.
يذكر ان مسلسل ” واحة الغروب” مأخوذ عن رواية الأديب بهاء طاهر، وتدور أحداثه حول ضابط البوليس المصري “محمود عبدالظاهر” الذي يتم نقله إلى واحة سيوة، بعد اتهامه بممارسة بعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبا معه زوجته الأجنبية، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو مريم نعوم، ويشارك في بطولته خالد النبوي، منة شلبي، رجاء حسين، كارول الحاج، محمد علي، وأحمد كمال.
أخيراً وعن أمنيات العام الجديد تقول منة إنها تتمنى الصحة لوالدتها ولأسرتها والتوفيق والنجاح في أعمالها، وبالتأكيد مثل أي فتاة تحلم بالارتباط ولكن في الوقت المناسب والشخص المناسب وإذا حدث ذلك فستعلن للجميع ولن يكون سراً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.