منتخبات”اليد” تبدأ اجتماعاتها قبل الإعداد المحلي

0

كتب- خالد العنزي:

بدأت الاجهزة الفنية والادارية لمنتخباتنا الوطنية للمراحل السنية، اجتماعاتها مع اللاعبين الذين تم اختيارهم لمرحلة الاعداد الاولية في الكويت التي تبدأ يوم 15 الجاري على ان يتم تصفية اللاعبين الى 20 لاعباً في كل منتخب قبل السفر الى المعسكرات الخارجية مع بداية اغسطس المقبل.
ويجتمع في السادسة والنصف من مساء اليوم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين تحت بقيادة الوطنيان محمد مبارك ومساعد الرندي مع اللاعبين الـ35 الذين تم اختيارهم في التشكيلة الاولية، لبحث ظروف كل لاعب وامكانية استمراره مع المنتخب من عدمه خلال الفترة المقبلة، ويعسكر المنتخب في المجر.
وكان الجهاز الفني لمنتخب الاشبال بقيادة عبدالخالق عبدالقدوس وسالم محمود قد اجتمعوا امس مع لاعبي ازرق الاشبال وسيكون معسكرهم في تركيا، فيما سيكون اجتماع منتخب الشباب وجهازه الفني بقيادة خالد غلوم وخالد الملا مع اللاعبين في السادسة من مساء غدٍ بديوانية الاتحاد ويعسكر شباب الازرق في صربيا.
من ناجيته، أكد الوطني محمد مبارك مدرب منتخب الناشئين، أن المرحلة المقبلة مهمة جداً من أجل اعداد منتخباتنا الوطنية كافة وجعلها بحالة جهوزية كاملة في حال تم رفع الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية.
واضاف: لن تكون المعسكرات الخارجية للنزهة بل ستكون معسكرات جادة نرفع من خلالها مستوى اللياقة البدنية للاعبين وخلق اكبر قدر من التجانس بينهم وبناء منتخبات قادرة على المنافسة على البطولات الخارجية كما انها ستكون رافدأ لأزرق اليد الاول السنوات المقبلة.
وتقدم مبارك بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة ولمجلس ادارة اتحاد اليد عل اتاحة مثل هذه المعسكرات التي تبقي قلب ازرق اليد نابضاً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 16 =