منتخبات آسيوية هوكي الجليد تنهي تحضيراتها

تختتم اليوم المنتخبات المشاركة في بطولة اسيا لهوكي الجليد استعداداتها الفنية قبل انطلاق البطولة المقرر اقامتها على صالة التزلج برعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان حيث تنهي الفرق المشاركة تدريباتها وهي منتخبات مكاو والهند وعمان حيث وصلوا الى البلاد مساء امس على ان يتدربوا في الصالة مساء اليوم قبل افتتاح البطولة غدا.
بدوره ثمن نائب رئيس مجلس ادارة نادي الالعاب الشتوية خالد المطيري دور الهيئة العامة للرياضة التي عملت برغبة صادقة في تذليل كافة العقبات من امام النادي في سبيل انجاح البطولة لاسيما وانها تشهد حدثا غير عادي وهو رفع العلم الكويتي فيها للمرة الاولى منذ ان تم تجميد النشاط الرياضي.
وأضاف بأن الهيئة تواصلت مع اللجنة المنظمة العليا من اجل التعرف على كافة المتطلبات والعمل بالتعاون المشترك معنا من اجل وضع كافة الامور في نصابها الصحيح.
ولم ينس المطيري الاشارة الى الدور الكبير لوزارة الشباب بشكل عام باعتبارها الراعي الاساسي للبطولة من خلال وزير الشباب خالد الروضان قائلا بان الوزارة بكامل افراد العمل فيها تتعاون مع النادي.
وحول القلق من عدم رفع العلم الكويتي قال بان رفع العلم امر مضمون في مختلف المنافسات الدولية الخاصة بهوكي الجليد باستثناء الاولمبياد الشتوية فقط باعتبارها بطولة تتبع اللجنة الاولمبية الدولية وفيما عدا ذلك سيتم رفع علمنا في مختلف البطولات الاقليمية والدولية .
ومن جانبه اكد لاعب منتخب الكويت لهوكي الجليد ومدير تطوير اللعبة مشعل العجمي أن لاعبي الفريق عازمون على تحقيق كأس البطولة لا سيما أنها تقام على ارض الكويت ووسط جماهيرنا مضيفا ان المهمة ليست سهلة في ظل مشاركة فرق ذات مستوى جيد.
وقال العجمي ان الفريق استعد جيدا من خلال اقامة معسكر خارجي في مدينة أبوظبي الإماراتية خاض خلاله عدة مباريات تجريبية مفيدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.