منتدى التعاون الاقتصادي الكويتي – التركي غداً

تزامناً مع لقاء سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك مع رئيس مجلس وزراء الجمهورية التركية بن علي يلدرم اليوم في أنقره، تنظم غرفة تجارة وصناعة الكويت بالتعاون مع اتحاد الغرف وتبادل السلع التركي “منتدى – التعاون الاقتصادي الكويتي التركي”، وذلك يوم غد الجمعة في مدينة استنبول.
وأعلنت الغرفة في بيان صحافي أمس انها شكلت لهذا المنتدى وفداً يضم عدداً من أعضائها، ومن ممثلي الاتحادات النوعية الرئيسية، فضلاً عن ممثلي شركات ذات نشاط فعلي في تركيا، مشيرة الى انه يرأس الوفد عبدالله الحميضي الذي سافر فعلاً بصحبة سمو رئيس الوزراء للقاء أنقرة.
واضافت سيتكلم في منتدى استنبول عن الجانب التركي وزير الاقتصاد ورئيس اتحاد الغرف التركية، وعدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال، عن التجارب المميزة لتركيا في المناطق الصناعية، والجمارك، والموانئ، وعن خبراتهم في السوق الكويتي وتجربتهم مع المستثمرين الكويتيين.
وفي الجانب الكويتي فسيتكلم وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، ورئيس وفد الغرفة عبدالله الحميضي، ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمارالشيخ مشعل الجابر، كما يتحدث عدد من أعضاء الوفد عن تجاربهم الاستثمارية في تركيا، وعن فرص الاستثمار المشترك في البلدين الصديقين.
وذكرت أن وفد الغرفة إلى المنتدى يضم إلى جانب الحميضي كلاً من: إبراهيم الصقعبي، إبراهيم محمد الغانم، بدر السبيعي، حسين الخرافي، حمد المرزوق، خالد المضاحكة، خالد الشايع، خالد الحمد، خالد مشاري الخالد، عادل الماجد، عبدالله الرشدان، عبدالله البعيجان، علي الجمعة، فواز العيسى ، ماجد العجيل، محمد الفجي، محمد الشايع، عماد الزيد، وضاري الرميح.