من المستفيد بالصلاة على الرسول؟

صلى عليك الله يا علم الهدى

تذكر الابحاث التي مازالت في بدايتها ان كل شخص تحيط به هالة تعرف بالطاقة الروحية لا يمكن رؤيتها بالعين لكن تم تصويرها باجهزة كربليان الحديثة.
وفي ضوء هذه الابحاث استنتج لكم فرضاً وما هو تحت الدراسات المختلفة:
1- عندما تفكر في احد ما تكون قد اتصلت بما يحيط به من هالة او بطاقته الروحية. والاتصال بطاقته الروحية يعني التأثر بشخصيته وافكاره وصفاته، وعلى ذلك فالتفكير بالاشخاص السيئين يعني التأثر بما يحيط بهم من طاقة سلبية وصفات سيئة.
2- اما التفكير بالصالحين فيعني التواصل بهالتهم والدخول في مجال طاقتهم الروحية الطيبة المباركة ما يكسب الانسان راحة نفسية ونورانية مميزة.
3- واذا جاز لنا التشبيه ولله المثل الاعلى نقول في ايجاز ان الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم والتفكير في مآثره وشمائله وسيرته العطرة يعني التواصل والاتصال بنورانيته المباركة التي تملأ الاكوان يقول صلى الله عليه وسلم: «من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشر صلوات وحط عنه عشر خطيئات ورفع له عشر درجات» رواه احمد والنسائي وغيرهم.
الله اكبر ما اعظم الكرم الالهي والعطاء الرباني العظيم.
4- تعالوا ايها الاحباب ندخل في مجال النور المحمدي بالصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فانتم المستفيدون بالصلاة على افضل واكرم واعظم واشرف خلق الله على الاطلاق.