مهرجان الخير في علي صباح السالم الاثنين

أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية سعود العنزي انطلاق مهرجان الخير لشهر الخير الاثنين المقبل ولمدة ثلاثة ايام بتشكيلة واسعة على المنتجات والاصناف المميزة وأسعار مذهلة لبعض أصناف الفواكه إلى جانب أقوى العروض من الشركات الكبرى صاحبة الوكالات العالمية وكذلك الشركات الوطنية .
وأشار إلى أن المهرجان فرصة للحصول على المنتجات بكميات جيدة خلال أيامه الثلاثة حيث جرى التواصل مع كبرى الشركات على توفير اصنافها بكميات كبيرة جدا مع الحفاظ على الجودة العالية لتقديم ارقى الخدمات لجميع المستهلكين.
وبين ان الاسعار لا تقاوم والتخفيضات مذهلة تصل إلى 70% على أكثر من 200 صنف وسلعة، لافتا الى ان جميع الاصناف هي من الماركات العالمية ذات الجودة العالية، مع إدخال أصناف استهلاكية باسعار مميزة حيث سنوفر البيض بسعر 495 فلسا للطبق ، والفيمتو بـ 295 فلسا، والطحين والمعكرونة والشعرية بـ 90 فلسا، بالإضافة إلى المنتجات الورقية على رأسها محارم شعار الجمعية 495 فلسا.
وأضاف العنزي أنه تم التحضير للمهرجان على أعلى مستوى خلال الفترة السابقة ليتناسب مع الطلب الكبير على السلع قبيل شهر رمضان المبارك حيث تشهد هذه الفترة إقبالا كبيرا من المستهلكين وحرصا على التزود بالكثير من السلع الرمضانية.
واشار الى ان مثل هذه المهرجانات تسهم في تقوية المركز المالي للجمعية وتعزيز ثقة المساهم والمستهلك بجودة الاصناف المقدمة والاسعار المطروحة، وهذه السياسة هي التي ننتهجها لتقديم أرقى الخدمات على مدار العام، واعداد المزيد من المهرجانات التسويقية خلال الفترة المقبلة والتنويع في المواد والسلع المقدمة.