مهرجان الفن والإعلام كرّم نجوم أعمال رمضان احتفل بدورته الثالثة وسط حضور حاشد... و"العلي يحترم حياة الفهد"

0

كتب – مفرح حجاب:
أقام مهرجان “نجوم الفن والإعلام” دورته الثالثة بفندق ومنتجع النخيل، برعاية وحضور فواز مبارك الحساوي، كما حضر حشد من النجوم والإعلاميين وجمهور كبير، تقدمه الوكيلان المساعدان بوزارة الإعلام لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك ولقطاع الشؤون الإدارية والمالية غالب العصيمي، والسفير الإماراتي رحمة الزعابي، ونخبة من مشاهير “السوشيال ميديا”، وقدمته المذيعة سودابة علي.
تخلل الحفل عرض فيلم قصير عن شخصية المهرجان الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، كما انتهز الفنان طارق العلي الفرصة لدى تكريمه أمام وسائل الإعلام وألقى كلمة مرتجلة قال فيها: “كل التقدير والاحترام للفنانة حياة الفهد، وهي تاج الراس”.
ثم بدأت مراسم التكريم بصعود راعي المهرجان فواز مبارك الحساوي ورئيس المهرجان جمال العدواني، وشمل التكريم التالي:
تكريم شخصية المهرجان الفنان الرائد الراحل عبدالحسين عبدالرضا وتسلمها سعد كنعان، جائزة أوسكار الإبداع الإذاعي للوكيل المساعد لقطاع الإذاعة بوزارة الإعلام الشيخ فهد المبارك، جائز أوسكار الإبداع الدرامي للنجمة والمنتجة حياة الفهد، وحصد جائزة أفضل محاور رمضاني وبرنامج تلفزيوني محلي البرنامج الحواري “بالعربي مع غالب” للمذيع غالب العصيمي، وتم تكريم الفنان محمد المنصور عن المسلسل الإذاعي “شوق على السيف” وكذلك عن بطولته مسلسلي “روتين” و”محطة انتظار”، ونال الفنان داود حسين تكريما عن فوزه كأفضل فنان دور أول عن مسلسل “عبرة شارع”، وذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول إلى الفنانة باسمة حمادة عن مسلسليها “روتين” و”الجسر”، أما جائزة أفضل مسلسل كوميدي لشهر رمضان فكانت من نصيب مسلسل “واحد مهم” للفنان طارق العلي، وأفضل شخصية كوميدية في رمضان فاز بها الفنان محمد جابر عن مسلسل “مع حصة قلم” وكذلك عن بطولته مسلسل “خذيت من عمري وعطيت”.
أفضل برنامج مسابقات “مدفع الإفطار” للمذيع طلال الماجد، ورئيس فريق البرنامج محمد الشمري، أفضل عمل تراثي فاز بها مسلسل “سموم” للفنان أحمد جوهر، أفضل “كراكتر” رمضاني ذهبت للفنان جمال الردهان عن مسلسل “عبرة شارع”، وأفضل منتج درامي عبدالله السيف عن مسلسلي “محطة انتظار” و”بات نايت”.
أفضل أداء رمضاني فاز به الفنان ابراهيم الحربي عن مسلسل “الخافي أعظم”، أفضل برنامج ثقافي للطفل “سهيل وزهرة اللوتس” للفنان جاسم النبهان، أفضل إعلان تجاري رمضاني للفنان عبدالرحمن العقل، أفضل شخصية خليجية للفنان عبدالمحسن النمر عن مسلسليه “عطر الروح” و”الخطايا العشر”، أفضل ثنائي فني رمضاني للفنانين خالد أمين وإلهام الفضالة في مسلسل “روتين”.
أكثر شخصية مؤثرة ايجابيا بالسوشيال ميديا نهى نبيل وحمد العلي، أفضل مقدمة غنائية لمسلسل “خذيت من عمري وعطيت” من ألحان أنور عبدالله وأداء الفنانة الشابة دلال وإشراف الشيخة مريم ناصر الصباح.
أفضل مشاركة خليجية “الخطايا العشر” للفنان عبدالله بوشهري، أفضل مخرج درامي مناف عبدال عن مسلسل “مع حصة قلم”، أفضل مذيعة تلفزيونية إيمان نجم، أفضل مخرج منوعات علي سلطان.
أفضل مخرج تلفزيوني طلال البرجس، أفضل كاتب درامي محمد الكندري عن المسلسل الإذاعي “عمارة بوصخي”، أفضل محطة إذاعية رمضانية “نبض الكويت” لمديرها التنفيذي طلال الياقوت، أفضل شاشة رمضانية atv لمديرها التنفيذي أحمد الفضلي، أفضل برنامج منوعات “مرحبا هو” لحمد التغلبي.
أجمل إطلالة رمضانية للمذيعة جورجيت، وتكريم خاص إلى الرائد عثمان محمد غريب رئيس صحافة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، وتكريم الفنان بلال الشامي، عبير الياسين، وشهادة تقدير للفنانة صابرين بورشيد لأفضل دور واعد في مسلسل “محطة انتظار”، وكذلك ريم الأشرفي، والدكتورة بسنت إسماعيل، والمذيعة سودابة علي.
واستهل الحفل بعزف النشيد الوطني ثم قدم الفنان بلال الشامي وفرقته فقرة فنية طغى عليها أجواء الفرح والمتعة وشاركه الجمهور ونجوم الفن، ثم عرض بانوراما عن مسيرة المهرجان، إضافة إلى كلمة مسجلة لراعي المهرجان فواز مبارك الحساوي عبر خلالها عن سعادته بلقاء نجوم الفن والإعلام في هذا الشهر الكريم، ثم قدمت الفرقة الشامية فقرة تراثية، كما ألقى رئيس المهرجان جمال العدواني كلمة أكد خلالها تطوره من دورة إلى أخرى بوجود هذه الكوكبة من النجوم والعاملين فيه وأنه يتطلع للمزيد من العمل والتطوير.
وقال العدواني أنه رغم التحديات والصعوبات التي واجهت المهرجان استطاع أن يتجاوزها معتمدا على ثقة الفنانين الكبار والشباب.
وفي الختام تم تكريم شركاء النجاح من الرعاة.

أفضل ثنائي خالد أمين وإلهام الفضالة
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

17 − 4 =