مهرجان دبي للتسوق… 700 علامة تجارية وأنشطة ترفيهية عالمية تجربة تسوّق مميّزة وجوائز قيّمة تُناسب جميع أفراد العائلة

0 73

3200 متجر تقدم خصومات تصل إلى 75 % على مجموعة واسعة من المنتجات

دشنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق الذي تتواصل فعالياته حتى الثاني من فبراير المقبل، وتضم دورة هذا العام من المهرجان فعاليات مشوّقة وعروضاً رائعة وتجارب تسوّق مميّزة، بالإضافة إلى جوائز قيّمة وأنشطة ترفيهية عالمية ممتعة تُناسب جميع أفراد العائلة. ويشارك في المهرجان نحو 700 علامة تجارية عبر 3200 متجر في المدينة، ليتيح للمتسوقين فرصة الحصول على عروض تصل نسبتها إلى 75 في المئة على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان. وبعد أن تم تمديد فترة المهرجان لأسبوع إضافي، فإن ذلك سوف يمنح زوّاره مدّة أطول للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة مع فرص الفوز بجوائز قيمة، وكذلك قضاء أوقات مفعمة بالمرح والبهجة، كما ستعود مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي شهدت نجاحاً باهراً خلال الدورات السابقة للمهرجان مثل “تخفيضات لمدة 12 ساعة”، و”السوق الموسمي” لتقدّم للسكان والزوّار تجربة مميزة، كما سيتضمن المهرجان مجموعة جديدة من الأنشطة مثل مفاجآت نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق، وعروض التسوّق المسائية، وغيرها.

مفاجآت نهاية الأسبوع
وبإمكان الزوّار التسوّق واقتناء كل ما يرغبون خلال أيام المهرجان، الأمر الذي يوفّر لهم فرصة الاستمتاع بعروض مميّزة تتراوح بين 25 وحتى 75 بالمئة في متاجر التجزئة المختلفة، وبمناسبة الافتتاح تقام من جديد عروض كبرى لمدة 12 ساعة تقدم فيها منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 90 في المئة، لدى أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والتجميل والمستلزمات المنزلية وغيرها، وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل. كما يتاح لمحبّي التسوّق خلال مفاجآت نهاية الأسبوع، فرصة التمتع بمجموعة مميزة من العروض المشوقة والحصرية تشمل أجمل الأزياء وأفضل مستلزمات العناية بالبشرة والتجميل وغيرها من مختلف المنتجات في متاجر تسوق مختارة، وتنطلق هذه المفاجآت في مختلف أرجاء المدينة أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية.
وتتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع مجموعة حصرية من مراكز التسوق لتقديم عروض التسوق كل يوم أربعاء، حيث اعتباراً من الساعة 6 مساءً، يكون بإمكان المتسوقين الاستمتاع بمجموعة العروض التي تقدمها أشهر المتاجر والمطاعم المفضلة لديهم، والتي تتضمن عروض التسوق ومجموعة من ورش العمل، وجلسات التجميل، وحقائب الهدايا، ويقام أول عرض تسوق مسائي يوم الأربعاء المقبل 9 يناير.

العروض الترويجية
وتتيح سحوبات إنفينيتي الكبرى يومياً الفرصة لأحد المحظوظين لفوز سيارة إنفينيتي QX50، بالإضافة إلى مبلغ نقدي قيمته 150 ألف درهم، كما توفر سحوبات نيسان للمتسوقين الفرصة الفوز بسيارة نيسان من 7 طرازات.
ولفرصة الدخول في سحوبات إنفينيتي، يجب على المتسوقين شراء بطاقة السحب مقابل 200 درهم، والتي تتوافر لدى مجموعة مختارة من محطات إيبكو وإينوك، بالإضافة إلى متاجر زووم ومحطات المترو، أما لسحوبات نيسان الكبرى، سيتمكن المتسوقون من دخول السحب عند شراء منتجات غير نفطية بقيمة 20 درهماً من محطات اينوك وإيبكو ومتاجر زووم.
بالإضافة إلى ذلك، تتاح فرصة أخرى أمام خمسة محظوظين للفوز بمبلغ نقدي قيمته 20 ألف درهم أسبوعياً، ويحظى سعيد الحظ بجائزة قدرها نصف مليون درهم عند نهاية المهرجان.

أوقات مفعمة بالترفيه
وتضيئ عروض الألعاب النارية سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق كل يوم خميس وجمعة في السيف، لامير، و”ذا بييتش”، بينما يعود السوق الموسمي ليستقبل زواره من جديد في حديقة البرج وسط مدينة دبي، حيث يمكنهم الحصول على منتجات لدى أشهر العلامات التجارية المحلية ومنتجات أبدعها مصممون محليون، ابتداءً من 24 ينايرالجاري وحتى 2 فبراير المقبل، وبإمكان العائلات الاستمتاع بالعروض الترفيهية والمناطق المخصصة للعب الأطفال، فضلاً عن تناول مجموعة متنوعة من أشهى الوجبات التي تقدمها أكشاك المطاعم. وإلى جانب العروض الترويجية والتخفيضات المغرية، يقدم مهرجان دبي للتسوق تشكيلة متنوعة من الفعاليات الممتعة والأنشطة الرائعة، التي تلبي مختلف الأذواق بما فيها الحفلات الموسيقية لأشهر الفرق وعروض الألعاب النارية والأنشطة المجانية المصممة خصيصاً لتوفر للعائلات أمتع الأوقات في كبرى مراكز التسوق، فضلاً عن عروض أهم العلامات التجارية الرائدة عالمياً. وتضم قائمة الشركاء الستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق، كلاً من طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم، مجموعة عبدالواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات.

You might also like