مهرجان “ياحلو صيفنا بالأحمدي” جمَع المواطنين والمقيمين في أجواء بهيجة في "كويت ماجيك" بحضور المحافظ الخالد

0 620

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد ان المحافظة تمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلها لأن تكون وجهةً سياحيةً وترويحيةً بارزهً، بحكم موقعها الحيوي وشواطئها ومزارعها ومعالمها الحضارية السياحية والفندقية والخدمية، وقبل كل ذلك صورتها المشرقة في عقول وقلوب كل مواطن ومقيم وزائر على امتداد كويتنا الحبيبة.
جاء ذلك خلال حضوره ورعايته المهرجان الترويحي الصيفي الثاني الذي تنظمه محافظة الأحمدي بمجمع كويت ماجيك بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والاهلية والتطوعية تحت شعار “يا حلو صيفنا بالأحمدي 2” ، مؤكدا ان تنظيم الدورة الثانية يمثل مؤشر نجاح للمهرجان دفعنا إلى تنظيمه مجدداً، حيث يساهم المهرجان في خلق متنفس للكبار والصغار على السواء خاصة في فصل الصيف – كما يترجم مسار الرياضة والصحة والشباب والتراث من خلال أنشطتة المتنوعة.
ووجه المحافظ الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم المهرجان وداعميه ورعاته والمشاركين فيه ،وختم الخالد قائلا: “أيدينا ممدودة وأبوابنا مفتوحة للجميع، وبإذن الله سيتواصل تعاوننا وشراكاتنا الفاعلة البناءة المثمرة لخدمة محافظة الخير – الأحمدي بروح الفريق الواحد، سائلين المولى سبحانه أن يسدد خطانا جميعاً كل في موقعه لخدمة كويتنا الحبيبة في ظل قيادتها الرشيدة”.
من جهتها اعربت بدرية الصالح رئيس مجلس إدارة مجموعة عدنان الصالح التجارية عن سعادتها باستضافة مجمع كويت ماجيك للمهرجان في دورتة الثانية علي التوالي وبالحضور الجماهيري المميز، مؤكدة أن التعاون المستمر والمثمر مع المحافظة في الانشطة النوعية يترجم حرص المجموعة على ممارسة المسؤولية الاجتماعية في أبهى صورها.
ومن جانبها قالت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي بالبنك التجاري أماني الورع :” أن هذه المشاركة استكمالا لخطوات وبرامج المشاركات الاجتماعية التي سبق أن وضعها البنك مع المحافظة والتي من شأنها تفعيل مفهوم المسئولية الاجتماعية ودور البنك في خدمة المواطنين والتواصل مع أهالي المحافظة ومد جسور التعاون والتواصل معهم في الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية كافة التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني ومحافظات الكويت”.
وقال الملازم الاول احمد بوشهري من ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء: ” ان الهدف من المشاركة هو نشر التوعية بسلامة الارواح والممتلكات بين المواطنين والمقيمين، لافتا إلى ان المعرض يضم ابرز الادوات المستخدمة لتحقيق هذا الهدف من خلال عرض الاليات المتنوعة وتوزيع البروشورات على رواد المجمع لنشر الفكر التوعوي في المجتمع.
اما رئيسة قسم التسويق السياحي بقطاع السياحة التابع لوزارة الاعلام ايمان عبد الغفور فأعربت عن سعادتها بهذه المشاركة للعام الثاني على التوالي، مؤكدة اهمية هذه المشاركات في ابراز الاماكن السياحية بدولة الكويت والقاء الضوء على اهم الفعاليات والمهرجانات والمعارض التي يتم تنظيمها خلال الصيف.
كما أكدت ممثلة الهيئة العامة للبيئة دلال الهاجري حرص الهيئة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لاطلاع المواطنين والمقيمين وتوعيتهم بقانون البيئة رقم 42/‏2014 والمعدل بالقانون رقم 99/‏2015 للتعريف بأهم التعديلات التي تخص الافراد على نحو خاص بهدف رفع الوعي البيئي لدى المجتمع.
من جانبه قال ممثل المركز الكويتي للغوص عادل البحراني أن هذة المشاركة تأتي في إطار تعريف المواطنين والمقيمين برياضة الغوص وطريقة استخدام المعدات الخاصة به اضافة الى توعيتهم بأهمية الحفاظ على البيئة البحرية

You might also like