مهمة حذرة للعربي أمام برقان اليوم

0 57

كتب – محمد إبراهيم:

تستكمل اليوم منافسات الدور الأول لكأس ولي العهد عبر 3 مواجهات فيلعب العربي مع برقان ويلاقي الفحيحيل نظيره اليرموك في حين يلتقي الساحل مع الجهراء، تتشابه المواجهات الثلاث الليلة حيث تجمع كل منها بين أحد فرق الممتاز مع ممثلي الصدارة بدوري الدرجة الأولى.
العربي الذي قدم نتائج لافتة وغير متوقعة بالدوري يلاقي برقان ثالث الترتيب في دوري الدرجة الأولى وهو يمني النفس بأن يواصل أداءه الايجابي وينجح في العبور بأمان إلى دور الثمانية، ورغم أن مهمة الأخضر تبدو سهلة نظريا قياسا على الفوارق الفنية بين الفريقين إلا ان برقان يبقى واحدا من الفرق التي أحرجت العربي كثيرا في المواجهات التي جمعتهما بالموسمين الماضيين رغم حداثة عهد برقان الذي سيقاتل مع مدربه الوطني وليد نصار للخروج بشكل ايجابي.
الأخضر بقيادة حسام السيد يعول على قدرات حسين الموسوي الهجومية مع علي خلف وبدر طارق إلى جانب مشاري الكندري مع محمد فريح وعلي مقصيد في حين يعتمد مدرب برقان وليد نصار على سرعات مهاجمه الموريتاني محمد سالم وقدرات لاعب العربي السابق محمد عبدالله بالهجوم مع قيادة غورتال للدفاع إلى جانب عبدالرحمن البناي.
أما الفحيحيل المنتشي بتحقيق أول فوز على الجهراء بالدوري والصعود لثامن الترتيب فيواجه اليرموك متصدر دوري الدرجة الأولى والأكثر ثباتا واستقرارا من أجل مواصلة رحلة الانتصارات بقيادة الوطني محمد دهيليس الذي أحدث طفرة في أداء الأشاوس، إلا أن مساعيه تصطدم بتطلعات الوطني هاني الصقر في قيادة اليرامكة لتأكيد تفوقهم من خلال العبور لدور الثمانية.
الفحيحيل يعول على قدرات منذر بوعماره وبوشعيب السفياني مع فرحان سعد بالهجوم إلى جانب جرشون كوفي وعباس القلاف محوري الوسط لتحقيق الفوز في حين يعتمد اليرموك على وسام الإدريسي وعذبي شهاب إلى جانب قيادة احمد هاني للدفاع. فيما اللقاء الأخير بين الساحل وصيف دوري الدرجة الأولى والجهراء متذيل ترتيب الممتاز فتحمل طابع الندية في ظل رغبة كل فريق في تحقيق النصر فأبناء ابوحليفة يأملون تأكيد أحقيته بالاقتراب من العودة للممتاز بينما يأمل أبناء القصر الأحمر لتجاوز عثراتهم بالدوري من أجل تحقيق عودة افضل في القادم من استحقاقات. الوطنيان عبدالرحمن العتيبي وأحمد عبدالكريم يضعان الفوز نصب اعينهما من خلال كتيبة يبرز منها وليد العازمي ومحمد جمال مع عبدالمحسن العجمي من الساحل وفايز الظفيري مع محمد دهش وابراهيم عبيد بالجهراء.

You might also like