مهمة سهلة للكبار في السلة

0 45

كتب – أحمد السقا:

تقام اليوم مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدور التمهيدي لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة حيث يلتقي الكويت مع التضامن في السادسة مساء و يلعب الشباب مع النصر في الثامنة مساء على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، وعلى صالة نادي النصر يواجه الجهراء نظيره اليرموك في السادسة مساء ويعقبها على نفس الصالة لقاء الصليبخات وكاظمة في الثامنة مساء.
واسفرت نتائج الجولة الماضية عن فوز الكويت على القرين 65/81 واكتساح الجهراء نظيره الساحل بنتيجة 58/111 وخسر التضامن من كاظمة بنتيجة 60/86 وبسهولة فاز القادسية على العربي 61/95 ويتصدر القادسية جدول الترتيب قبل انطلاقة الجولة برصيد 14 نقطة من 7 انتصارات دون خسارة، والكويت 12 نقاط في المركز الثاني والشباب والقرين و الجهراء في المركز الثالث بـ9 نقاط ويليهما اليرموك و كاظمة والعربي 8 نقاط لكل منهم وبرصيد 6 نقاط يأتي والصليبخات والنصر، والتضامن والساحل يتذيلان جدول الترتيب بـ 5 نقاط.
وتعتبر مباراة النصر مع الشباب هي الابرز في جدول الترتيب نظرا لطموح كلا منهما في التواجد مع الكبار التي حسمت مراكزه الخمس بتواجد القادسية والكويت وكاظمة والجهراء والقرين ولم يتبق سوى المركز السادس التي تطمح فيه فرق الشباب والعنابي وابناء مشرف.
وفي باقي المباريات فتعبر مهمة “الكبار” اصحاب المراكز الاولى الكويت وكاظمة والجهراء سهلة في اجتياز التضامن واليرموك والصليبخات.

You might also like