مواجهات حامية في أدوار “خروج المغلوب” بالروضان الخليج آنتزع اخر بطاقة للتأهل...والهاجري سعيد باللعب مع بنزيمة

0

انتزع الخليج للكابلات اخر بطاقات العبور الى الدور الثاني “خروج المغلوب” بفوزه على جامعة ولفرهامبتون في اطار منافسات اليوم التاسع عشر بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، فاز فوتسال بوتيك على فريق المرحوم سعد الراشدي بثلاثية، رودريغو، سعد المكيمي وعبدالله السعد، في الظهور الاخير للفريقين.في المباراة الثانية، حسم الخليج للكابلات تأهله بفوز مستحق على جامعة ولفرهامبتون بهدفي مشاري النكاس والبرازيلي بولا، ليرفع الفائز رصيده الى ست نقاط، بينما ظل ولفرهامبتون بنقطة واحدة.
في المباراة الثالثة، أنهى المضمار مشواره في الدورة بالفوز على فريق المرحوم حسين احمد الرومي بهدف سالم فيصل.

مباراتان من العيار الثقيل
تتواصل منافسات خروج المغلوب اليوم، بمباراتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي بي ام دبليو مع سويتش، وكي اي بي مع الاهلي الليبي.
ويعد بي ام دبليو الأوفر حظا لبلوغ الدور الثالث بعدما قدم عروضا مميزة في مرحلة المجموعات، مسجلا 16 هدفا في ثلاث مباريات، وتوهج من صفوفه الثنائي المميز بتشينو وسترينجاري الى جانب الثلاثي المحلي المكون من عبدالرحمن الوادي، عبدالرحمن الطويل، عبدالرحمن المسبحي.
في المقابل، يأمل فريق سويتش في تحقيق المفاجاة رغم صعوبة المهمة، معولا على الثنائي البرازيلي رفابيل ودوغلاس.
وستكون الكفة متأرجحة في المباراة الاخرى التي تجمع كي اي بي مع الاهلي الليبي، فالأول قدم نفسه بصورة مميزة في الدور الاول مسجلا انتصارين وتعادل، بفضل تألق الثنائي المحترف، دييجو مانكوزو ومانويل كريما بالاضافة الى النجم المحلي ناصر العلبان، بينما خطف الاهلي الأنظار في مرحلة المجموعات بمجموعة متجانسة من اللاعبين.

الرومي يغتال أحلام الفحيحيل في البراعم
اغتال فريق المرحوم احمد حسين الرومي احلام منافسه الفحيحيل بعدما خطف منه الفوز بهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات اليوم التاسع عشر ويدين الرومي بفوزه لاحمد بودي صاحب الهدف، وضرب بذلك الرومي موعدا مع نادي كاظمة ب في قبل نهائي المجموعة بعد تغلب الاخير على مصاعد اطلس بركلات الترجيح بسبعة اهداف مقابل سته عقب انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
تقام اليوم مباراتين حاسمتين لتحديد بطلا المجموعتين الاولى والثانية واللذان يتواجهان لاحقا في قبل نهائي الدورة فيلعب فريق اكاديمية النادي الاهلي أ مع اكاديمية سدن أ، فيما يواجه فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف منافسه نجوم الجهراء أ.

الهاجري يشيد بأجواء الدورة
اكد فهد الهاجري نجم منتخبنا الوطني ونادي الكويت انه تشرف في المشاركة بالمباراة الاستعراضية التي نظمتها دورة الروضان واللعب بجوار كريم بنزيمة امام نجوم العرب بقيادة عدي الصيفي محترف السالمية، مثمنا دعوة اللجنة المنظمة للمشاركة في فعالياتها.
واشاد باجواء الدورة وجهود العاملين عليها لتخرج للعالم بهذه الصورة المشرفة وسط مشاركة لكوكبة من ابرز نجوم الصالات الى جانب استقطاب الكثير من ابرز نجوم الكرة العالمية.

مذيع الدورة المزيعل مع أحد الفائزين
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان + ثمانية عشر =