مواجهات قوية في البريميرليغ اليوم

0

لندن- (أ ف ب): حث الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام زملاءه على أن يكونوا أقوياء ذهنيا في الامتار الاخيرة من صراع التنافس مع ليفربول وتشيلسي، على المركزين الثالث والرابع من الدوري الانكليزي في كرة القدم والمؤهلين الى دوري ابطال اوروبا.
وتراجع ليفربول الثالث (72 نقطة من 37 مباراة)، وتوتنهام (71 من 36) في الاسابيع الاخيرة، ففاز الاول مع نجمه المصري محمد صلاح مرة يتيمة في آخر خمس مباريات، وتوتنهام مرة في آخر اربع مواجهات، ما اعاد تشيلسي الى دائرة الصراع بقوة بفضل اربعة انتصارات متتالية للاعبي المدرب الايطالي انتونيو كونتي.
وينحصر الصراع على المركزين الثالث والرابع المؤهلين مباشرة الى دوري الابطال بين الاندية الثلاثة، فيستقبل تشيلسي اليوم هادرسفيلد السادس عشر، فيما يستقبل توتنهام نظيره نيوكاسل في نفس الجولة.
ويملك ليفربول فرصة اضافية للتأهل الى المسابقة القارية الاولى كونه احد طرفي نهائي النسخة الحالية مع ريال مدريد الاسباني، والفائز بينهما يحجز بطاقة التأهل مباشرة. ويعول بذلك على صلاح متصدر ترتيب الهدافين31 هدفا.
وقال لوريس: “يجب أن نسأل أنفسنا ونفهم أن المباراتين المقبلتين مهمتان جدا لمستقبل النادي ومستقبل كل لاعب في غرفة الملابس”.بدوره، قال لاعب وسط تشيلسي البلجيكي ادين هازار والذي فاز فريقه على ليفربول الاحد بهدف الفرنسي اوليفييه جيرو “الفوز على ليفربول كان نتيجة هائلة. اذا تابعنا هذا الاداء في المباريات الاخيرة سننهي موسمنا بشكل جيد”.
ويقاتل هادرسفيلد للبقاء في البريميرليغ، اذ يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن ساوثمبتون السابع عشر وسوانسي سيتي الثامن عشر.
ويلعب ايضا ليستر مع ارسنال، ومانشستر سيتي مع برايتون.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − تسعة =