مواجهة ثأرية بين السد والدحيل

0

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

يشهد ستاد جاسم بن حمد في السابعة من مساء اليوم مواجهة متجددة وحاسمة بين الدحيل بطل الثنائية والسد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، بينما تقام المباراة الثانية لهذا الدور غدا وتجمع الريان مع الغرافة.
ويسعى الدحيل للوصول للنهائي والمنافسة على اللقب الثالث له هذا الموسم في الوقت الذي يبحث فيه السد عن مصالحة جماهيره بالوصول للنهائي والحفاظ على لقب البطولة الذي حققه الموسم الماضي.
الفريقان يعيشان حالة من الضغوط الكبيرة في ظل ضغط المباريات بسبب مشاركتهما في البطولة الاسيوية، وحقق الدحيل فوزا كبيرا على العين 4-2 في ذهاب دور الـ 16 فيما فاز السد بملعبه على الاهلي 2-1 وتنتظر الفريقين مباراة الاياب بعد 3 أيام.
الدحيل يدخل المباراة بقوته الضاربة المتمثلة في المغربي يوسف العربي والكوري نام تاي هي والمعز علي وكريم بوضياف، فيما يعاني السد من غياب نجمه الجزائري بغداد بونجاح للايقاف، بينما يستعيد الفريق مواطنه يوغرطة حمرون والنجم الإسباني تشافي هرنانديز بالاضافة إلى نجومه حسن الهيدوس وأكرم عفيف وبيدرو، وبالتالي المواجهة ستكون مثيرة خصوصا أن السد لا يريد أن يخسر مجددا امام الدحيل بعد خسارته للمرة الثالثة هذا الموسم مباراتين في الدوري ونهائي كأس قطر، في الوقت الذي يسعى فيه الدحيل لتقديم موسم استثنائي بالفوز بالجمع بين الثلاثية للمرة الأولى.
ووصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد المباراة بالصعبة، وقال:”امامنا مباراة نصف نهائي هامة، وسنواجه أحد افضل الفرق القطرية والاسيوية والكل شاهد ماذا فعل الدحيل امام العين، ونحن لعبنا الكثير من مباريات نصف النهائي امام الدحيل ودائما تكون قوية ومثيرة، وهدفنا الفوز والتأهل للنهائي لاسعاد جماهير السد”.
من جانبه قال الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل:”هي مباراة كبيرة اخرى سنخوضها في بطولة تعني لنا الكثير ولهذا فاننا نريد الفوز والوصول إلى نهائي البطولة.
واضاف: لقب البطولة الآسيوية هي أولوية بالنسبة لنا ولكن هذا لا يعني التفريط في الكأس، والان امامنا فرصة لكي نؤكد ان الفريق قادر على العطاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × أربعة =