مواجهة ملتهبة بين روما والإنتر

0 36

ستكون مواجهة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي بين روما وإنتر مساء اليوم الأولى بين الفريقين منذ انتقال رادجا ناينجولان من صفوف الجيالوروسي إلى النيراتزوري الصيف الماضي.
ويتوقع غياب نجم البلجيكي عن المواجهة أمام فريقه السابق بعد تعرضه للإصابة في مواجهة إنتر الأخيرة بدوري الأبطال أمام توتنهام، ولكن هذا لا يمنع من استحواذه على جزء كبير من الاهتمام الخاص بتغطية المباراة. ويامل الإنتر الثالث بفارق نقطة واحدة عن نابولي، ويسعى لتعويض خسارته أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي (0-1) في لندن، معولا على مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي سجل خمسة أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه في الدوري.
في المقابل، يأمل فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو في تعويض خسارته الأخيرة أمام أودينيزي 1-0 في المرحلة السابقة من الدوري، علما أنه ضمن بلوغ الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.
ويتطلع لاتسيو الرابع (23 نقطة) الى تقليص الفارق مع ثلاثي الصدارة عندما يحل ضيفا على كييفو، بينما يتطلع ميلان الخامس الى استعادة نغمة الفوز في الدوري عندما يستضيف بارما السادس في ملعب سان سيرو، في غياب هدافه الأرجنتيني الموقوف غونزالو هيغواين. وكان فريق المدرب جينارو غاتوزو خسر أمام يوفنتوس 0-2 ثم تعادل 1-1 مع مضيفه لاتسيو في المرحلة الأخيرة. وتتحدث الأرقام عن مدى الفارق بين روما مع وبدون ناينجولان، فهجومياً،الموسم الماضي الأخير سجل ستة أهداف وصنع 11 هدفاً في كل المسابقات، بينما حتى الآن لم يساهم باستوري إلا بتسجيله هدفين وصناعة آخر، بينما دفاعياً أصبح خط وسط روما سهل الاختراق هذا الموسم في ظل غياب مساندة ناينجولان وستروتمان وتقدم العمر بدي روسي، فتلقت شباك الفريق 22 هدفاً في كل المسابقات.

You might also like