مواطن خارج التغطية اعتدى على شرطي وسرق دورية أمن عام التحقيق مع صديقه المرافق له

0 50

كتب – منيف نايف:

استنفرت جميع الدوريات في البلاد فجر أمس بعد سرقة دورية أمن عام تابعة لأمن الجهراء من قبل مواطن يشتبه أنه كان في حالة تعاطي بعد الاعتداء على شرطي في منطقة سعدالعبدالله ، حيث اسفر الاستنفار الأمني عن ضبط الدورية في منطقة الرقة من قبل دوريات مرور الأحمدي فيما فر سارقها إلى جهة غير معلومة.
وقال مصدر امني لـ “السياسة”: إن دورية تابعة لأمن الجهراء رصدت مركبة دفع رباعي بداخلها شخصان في حالة غير طبيعية وبايقاف المركبة على جانب الطريق للتحقق من امرهما ونزول افراد الدورية لهما اعتدى احد المتهمين بالضرب على شرطي وبعد مشاجرة دامية بينهما تمكن من سرقة مركبة الدورية والفرار بها.
واضاف المصدر انه بعد وصول الاسناد جرى القبض على احد المتهمين وبتفتيشه احترازيا عثر بحوزته على مواد وحبوب مخدرة ،لافتاً إلى أن رجال الامن ابلغوا عن سرقة الدورية وعممت أوصافها على جميع الدوريات في جميع المحافظات وبعد تمشيط مناطق الجهراء لم يتم العثور عليها حتى وصل بلاغ بالعثور على الدورية في منطقة الرقة حيث تركها المتهم وهو من مواليد 1979 ويدعى “س . ع” بينما جار التحقيق مع صديقه وهو من مواليد 1967 واحيلت القضية للمباحث لضبط سارق الدورية الهارب .

You might also like