موتينيو من موناكو إلى وولفرهامبتون

0 2

مرسيليا(أ ف ب) سينتقل لاعب وسط المنتخب البرتغالي جواو موتينيو من موناكو الفرنسي إلى وولفرهامبتون واندررز الانكليزي لمدة عامين، كما اعلن نادي الامارة على موقعه الالكتروني امس.
وكتب فاديم فاسيلييف نائب الرئيس والمدير العام لموناكو على الموقع الرسمي للنادي قائلا “خلال الاعوام الخمسة التي قضاها جواو موتينيو في موناكو، لعب دورا مهما في عودة النادي الى الواجهة. بفضل تأديته ساهم في النتائج الرياضية المميزة في السنوات الاخيرة، وبفضل احترافيته واستقراره ساعد اللاعبين الشبان على التطور. سيكون دائما مرحبا بجواو في موناكو”.
ودافع موتينيو، الذي خاض 113 مباراة دولية وسجل 7 أهداف، عن نادي الامارة خلال خمسة أعوام، وقاده للفوز بلقب الدوري المحلي عام 2017 والى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا في العام ذاته، بعد عامين من إنجاز وصوله الى الدور ربع النهائي للمسابقة ذاتها.
ودعم وولفرهامبتون، العائد مجددا الى الدوري الانكليزي الممتاز، صفوفه بالمزيد من اللاعبين البرتغاليين إذ انضم موتينيو لمواطنيه الحارس روي باتريسيو وروبن نيفيس وإيفان كافالييرو وهيلدر كوستا وديوغو جوتا وروبن فيناغري وبدرو غونسالفيش.
ولعب موتينيو (31 عاما) خلال مشواره مع موناكو الذي تعاقد معه عام 2013 بعد عودته الى الدرجة الاولى، 221 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 12 هدفا ومرر 33 كرة حاسمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.