مودريتش الأقرب لنيل الكرة الذهبية

0 37

كشف تقرير جديد، عن هوية الفائز بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، لعام 2018، والذي من المنتظر أن يتم الإعلان عنه رسميا اليوم في حفل بباريس.
وقالت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” إن الكرواتي لوكا مودريتش، سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، ليضمها إلى جائزتي أفضل لاعب في أوروبا، والأفضل المقدمة من الفيفا.
ولفتت الشبكة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، سيأتي في المركز الثاني، بينما لن يتواجد ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في قائمة الـ3 الأوائل، حيث سيحتل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، المركز الثالث.
وذكرت الشبكة أن كريستيانو رونالدو وأنطوان غريزمان لن يحضرا الحفل، الذي سيشهد تتويج مودريتش.
وبذلك يواصل الدون عادته في الفترة الأخيرة بعدم حضور المناسبات التي يعلم قبلها بخسارة الجائزة، كما حدث في حفلي اختيار أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والأفضل في أوروبا، حيث حسم مودريتش الجائزتين.
وأكدت أن الفرنسي كيليان مبابي سيفوز بجائزة “كوبا” الجديدة والتي سوف تمنح لأفضل لاعب في العالم تحت 21 عاما، بينما ستحصل البرازيلية مارتا على الكرة الذهبية النسائية.
من جهته، رفض جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، ترشيح أحد بعينه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول.
وقال إنفانتينو، خلال حضوره اجتماعات مجموعة العشرين بالأرجنتين، اول من امس “بطل العالم منتخب فرنسا، لقد توج باللقب، لأنه فريق يتمتع بقدرات فنية كفريق جماعي”.
وأضاف إنفانتينو، في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب “يمكن منح الكرة الذهبية لنصف لاعبي منتخب فرنسا، لما حققه منتخب الديوك من نتائج مبهرة وأداء في مونديال روسيا”.
وتوج منتخب فرنسا بمونديال 2018 الصيف الماضي في روسيا، بفوزه على كرواتيا بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية.

You might also like