مورينيو: إبراهيموفيتش لاعب لا يُصدق

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بأداء لاعبيه، ونجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش، بعد الفوز على وست بروميتش (2ـ0)، اول من امس، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال مورينيو، في تصريحاته، عقب المباراة، بحسب ما نقل عنه موقع «تيم توك» الإنكليزي: «لعبنا جيدًا أمام كريستال بالاس. لكنَّ كان الأداء أفضل. دائمًا ما كنَّا مسيطرين، أمام فرق صعبة».
وأضاف: «بعد الهدف الثاني، سيطرنا على المباراة بشكل جيد جدًا. دافعنا بشكل جيد، خاصة في الضربات الحرة. إنهم من أفضل من يلعبون الركلات الحرة».
وتابع: «حصلنا على 9 نقاط في الفترة الأخيرة. كنا بحاجة لهذه النقاط بالرغم من التعب والإرهاق، الذي نشعر به. أنا سعيد جدًا للاعبين والجماهير».
واختتم عن زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل هدفي فريقه، وقال: «إنه لاعب لا يُصدق. عقليته رائعة جدًا. إنه يحب اللعب، وهو في عمر (35 عامًا) يكون سعيًدا عندما يلعب».
وبهدفيه امام بروميتش، رفع إبراهيموفيتش، أهدافه في الدوري الإنكليزي إلى 11 هدفًا، في المرتبة الثالثة بقائمة الهدافين، خلف دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي 13 هدفًا، وأليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال 12 هدفًا.
ورفع مانشستر يونايتد، رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس «مؤقتًا».