مورينيو ساخراً : سجلنا 4 أهداف وتعادلنا !

0 34

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، رضاه عن لاعبيه رغم التعادل مع آرسنال 2-2،اول من امس، على ملعب “أولد ترافورد”، في ختام مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وقال المدرب البرتغالي، في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عقب انتهاء المباراة: “سجلنا 4 أهداف في اللقاء وتعادلنا 2-2، كالعادة ارتكبنا الأخطاء ودفعنا ثمنها، لكن هذه المرة هناك روح رائعة ولاعبون جاهزون للقتال، وهذا ما يستحق الفريق الإشادة عليه”.
وأضاف: “كنا مرهقين كما أن كريس سمولينج خاض المباراة في ظروف صعبة، لكن آرسنال كان خطيرًا فقط عندما فقدنا الكرات في أماكن صعبة”.
وتابع: “هذا اللقاء شهد أداء كبيرًا، حيث قدم راشفورد على سبيل المثال كل شيء ممكن للقميص، وحتى من مقاعد بدلائنا كان يمكنك ملاحظة القلق عند وصول الكرة لمنطقتنا الدفاعية”.
وعندما سئل مورينيو عن الحلول المطروحة للتغلب على الأخطاء الدفاعية، قال: “لا أستطيع الإجابة على هذا، أنا مدرب لمانشستر يونايتد ومع ذلك لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال”.
وللمرة الثانية في ثلاث مباريات، ترك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد نجميه لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء.
وعجز يونايتد، حامل الرقم القياسي بعد الالقاب (20)، عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليا واكتفى بنقطة التعادل للمرة الثالثة تواليا، ليبتعد في المركز الثامن بفارق 18 نقطة عن الصدارة، فيما خاض ارسنال مباراته العشرين دون خسارة في جميع المسابقات.
وكان توتنهام أكبر المستفيدين فتسلق مركزين دفعة واحدة وأصبح ثالثا برصيد 33 نقطة بعد فوزه الصريح على ضيفه ساوثمبتون 3-1، وانفرد بالمركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي وارسنال.
وبقي مانشستر سيتي حامل اللقب (41 نقطة) متصدرا بفارق نقطتين عن ليفربول، وذلك بعد فوزه السابع تواليا في الدوري الثلاثاء على حساب مضيفه واتفورد 2-1.

You might also like