مورينيو: لم أستفد شيئا من المباريات التحضيرية

0

ميامي(أ ف ب): فاز مانشستر يونايتد الانكليزي على ريال مدريد الاسباني، بطل اوروبا في المواسم الثلاثة الاخيرة، 2-1، وسقط برشلونة الاسباني امام روما الايطالي 2-4 في اطار الكأس الدولية للابطال في كرة القدم امس.
في المباراة الاولى في مدينة ميامي الاميركية، سجل التشيلي الكسيس سانشيز (18) والاسباني اندير هيريرا (27) هدفي يونايتد، والفرنسي كريم بنزيمة (45+3) هدف ريال مدريد.
وانهى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مبارياته في هذه المسابقة التي تجمع افضل الاندية الاوروبية خلال جولاتها الاستعدادية للموسم الجديد ويغيب عنها معظم لاعبي الصف الاول لاسيما بعد المونديال الروسي، فيما سيواجه ريال مدريد الاحد المقبل يوفنتوس الايطالي قبل ان يختتم جولته الاميركية بلقاء روما الاربعاء المقبل.
وكالعادة، لم يترك مورينيو المثير للجدل المناسبة تمر دون اطلاق تصريحات نارية، وقال «لم اتعلم شيئا (من هذه الجولة). اعرف جيدا اندير هيريرا، خوان ماتا والكسيس سانشيز».
واضاف «اعرف ان هؤلاء الاولاد (اللاعبون) صغار جدا ويحتاجون الى مزيد من الوقت كي يكبروا. اعرف ان لاعبي فريقي يعطون كل شيء، لكن، لقد متنا في آخر ربع ساعة واستسلم اللاعبين الى (الالماني) طوني كروس واسنسسيو وايسكو، ولم اكن اعتقد بأنهم سيقاومون، لكنهم فعلوا».
واضاف «هذه هي الروح التي نحتاج اليها لان المرحلتين الاوليين او الثلاث الاولى في الدوري الانكليزي صعبة جدا، ونحن لم نستعد لها».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + واحد =