مورينيو يتنفس الصعداء باجتياز عقبة واتفورد

0

أشاد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بحارس مرماه ديفيد دي خيا، الذي كان سببًا في حفاظ فريقه على الفوز أمام واتفورد، بتصدي مميز في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وانتصر مانشستر يونايتد،اول من امس، على نظيره واتفورد، بنتيجة 2-1، في إطار خامس جولات البريمييرليغ.
وقال مورينيو، في تصريحات نشرتها صحيفة مترو “الأداء الذي قدمه دي خيا في المباراة، يثبت أنه الأفضل”.
وأضاف “لهذا السبب هو حارس مرمى مانشستر يونايتد، وعندما تكون حارس لفريق كبير، حتى لو لم تلمس الكرة طوال المباراة، فإنك يجب أن تكون حاسمًا”.
وتابع “إنه فوز مهم للغاية، وصلنا إلى 9 نقاط مثل آرسنال وتوتنهام، لدينا فارق 4 و6 نقاط مع فرق المقدمة”.
وأوضح “واتفورد خصم جيد، ويعرف جيدًا كيف يصنع المشاكل للمنافسين، أخبرت اللاعبين بين الشوطين أنها مباراة يمكن الفوز بها بأربعة أو خمسة أهداف نظيفة، أو ربما نكون في ورطة”.
وواصل “في الشوط الثاني تقلصت حدتنا في المباراة، ثم جاء هدفهم وأصبحت المباراة مفتوحة، آخر تدخل من لوكاكو، بدا وكأنه لاعب ظهير أيمن، أعتقد أن هذه هي صورة الفريق، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول”.
وأتم “لدينا تجربة هنا في الموسم الماضي، نعلم أنهم لا يستسلمون، وعندما تكون المباراة مفتوحة، فهم يؤمنون بأنفسهم وحظوظهم”.
بدوره، اعترف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، بأن فريقه تراخى خلال الفوز على واتفورد، وقال لوكاكو، في تصريحات لقناة Bt Sport البريطانية بعد المباراة: “لقد كان الفريق متراخيًا، لكننا حققنا فوزًا آخر، وعلينا الاستمرار في حصد الانتصارات”.
وأضاف: “لقد أحرزنا هدفين، وقمنا ببعض الانطلاقات الجيدة عن طريقي بالإضافة إلى لينجارد وسانشيز”.
وتابع: “كان يجب أن نحرز هدفًا ثالثًا من الفرص المتاحة، ولذلك علينا مراجعة ما حدث مرة أخرى”.
وأتم: “المدرب قال إننا كنا نلعب جيدًا وليس بشكل رائعًا، ويجب أن نستمر في الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع فرق المقدمة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × خمسة =