موسم غنائي ساخن بألبومات دياب وإليسا وحماقي منافسة خاصة بين أنغام وشيرين ... وهيفاء وهبي كاتبة كلمات

0

تشهد ساحة الألبومات الغنائية قريبا منافسة محتدمة وقوية مع عودة كبار النجوم إلى سوق الغناء، فالسوق على وشك أن يستقبل أكثر من عشرة ألبومات ستشعل المنافسة بين نجوم العالم العربي.
الفنانة اللبنانية إليسا أوشكت على الانتهاء من تسجيل ألبومها الغنائي الجديد ومقرّر طرحه خلال الأيام المقبلة ويتضمّن ست أغنيات من بينها أغنية “وحشتوني” للراحلة وردة بعد إعادة توزيعها، وتنتظر بدء الحملة الدعائية لألبومها بعدما بدأت شركة الإنتاج بطرح بعض المقاطع الصغيرة من أغنياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي تمهيداً لإطلاقه ليكون الألبوم الأول خلال الموسم الصيفي لعام 2018، ووفق “نواعم” فإن إليسا أنهت تصوير أغنية “نفسي أقوله” مع المخرجة المفضّلة لديها إنجي الجمال، لتكون جاهزة للعرض فور طرح الألبوم في الأسواق.
وتستعد أيضا اللبنانية هيفاء وهبي لطرح ألبومها الذي كانت أجلته من قبل لحين الانتهاء من تصوير مسلسلها “لعنة كارما”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكانت سجّلت نحو 14 أغنية، وضمّت هيفاء قبل أيام أغنية جديدة بعنوان “صاروخ” ليصبح الألبوم منوّعاً بين “البوب والكلاسيك”، وقد أكدت وهبي على أنها شاركت بكتابة بعض أغنيات الألبوم وستكون مفاجأة لجمهورها الذي ينتظره بشغف.
وفي مصر تشتدّ المنافسة بين النجوم، لا سيّما عمرو دياب الذي يستعد لطرح ألبومه خلال موسم الصيف وهو مشغول حالياً بتسجيل عدد من الأغنيات الجديدة، بالإضافة إلى إحياء العديد من الحفلات الصيفية. أمّا تامر حسني فيستعد للعودة بعد غياب عامين منذ ألبوم “عمري ابتدى” بعدما أنهى تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، وأشار مصدر مقرّب منه إلى أنه قرّر أن يطرح ألبومه تزامناً مع فيلمه “البدلة” الذي تأجّل عرضه إلى عيد الأضحى، لافتا إلى أن تامر استقرّ على 14 أغنية. أمّا الفنان محمد حماقي فكشف عن أنه سيطلّ بشكل جديد في ألبومه سواء من خلال الموسيقى أو الكلمات، حيث اعتمد تغيير النمط الموسيقي، ويقول حماقي إنه يعتبر الألبوم الجديد مفاجأة سيشهدها جمهوره ويتمنّى أن ينال اعجابه. وعن المنافسة اعتبر حماقي إن طرح ألبومات عديدة في آن واحد هو لمصلحة الجمهور. وربما لأول مرة منذ دخول شيرين عبدالوهاب الساحة الفنّية تتنافس في الموسم نفسه أمام أنغام، خصوصاً أنهما دائماً ما تتنافسان على لقب “النجمة الأولى”، ولفت مصدر مقرب من شيرين إلى أنها تحاول إنهاء باقي التفاصيل الصغيرة استعداداً لطرح الألبوم وتحاول بقدر الإمكان فرض السرّية التامة خصوصا بعد أزمة ألبوم “طريقي” الذي جرى تسريبه، ولكنّها هذه المرة أخذت الكثير من الاحتياطات، كما ترغب في أن تطمئن على الألبوم قبل الانشغال بالحمل والولادة.
أما أنغام التي طرحت ألبومها الخليجي في بداية العام فتواصل العمل على ألبومها المصري الصيفي، رغبةً في الحضور في سوق الكاسيت المصري هذا العام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − خمسة =