موظفو”الوطني” تطوعوا لفعل الخير خلال الشهر الفضيل من خلال برنامج البنك الاجتماعي الخيري "افعل الخير في شهر الخير"

0 10

شارك عشرات المتطوعين من موظفي بنك الكويت الوطني في البرنامج الاجتماعي الخيري لشهر رمضان المبارك «افعل الخير في شهر الخير»، وكانوا في استقبال الصائمين على موائد الافطار في خيمة البنك الوطني ، كما جابوا بقوافل السيارات مناطق الكويت التي تشهد كثافة سكانية فقدموا وجبات الافطار إلى عدد كبير من الصائمين وقاموا بزيارات ميدانية يومية إلى عدد من المستشفيات والمساجد ومواكبة مدفع الافطار في قصر نايف لتوزيع وجبات الافطار بالإضافة إلى كسرة الإفطار والمبادرات الخيرية لمساعدة الأسر ذوي الدخل المحدود.
وقال رئيس فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر «إن البنك يحرص على تنمية مفهوم التطوع لدى موظفيه من خلال تعزيز ارتباطهم بالأعمال الانسانية والنشاطات الاجتماعية التي ينظمها، حيث أصبح مفهوم التطوع لدى موظفي البنك قناعة وثقافة راسخة، فهم يعملون باندفاع وبروح الفريق الواحد ولا يوفرون مناسبة للمشاركة في نشاطات البنك الاجتماعية التي يقيمها البنك وأبرزها برنامج البنك الرمضاني الخيري «افعل الخير في شهر الخير» المستمر منذ أكثر من عقدين والذي تكثر فيه أعمال الخير وخاصة في العشر الأواخر».
وأضاف الباقر أن أنشطة التطوع هذا العام شملت أيضاً زيارة الأطفال في المستشفيات وفي مقدمها مستشفى بنك الكويت الوطني، حيث قدموا لهم القرقيعان والهدايا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر. كما كثف المتطوعون من جهودهم خلال توزيع كسرة الإفطار في برادات خاصة موزعة على عدد من مساجد العاصمة وكانوا على أتم الاستعداد لتقديم يد العون والمساعدة. وأشار إلى التواجد اليومي لمتطوعي الوطني في قصر نايف عند إطلاق مدفع الإفطار لتوزيع الوجبات كما توسعت زياراتهم الميدانية لتشمل عددا من المناطق النائية وذات الكثافة العمالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.