موناكو يعلن ضم الروسي غولوفين

0 2

موناكو (أ ف ب): أعلن نادي موناكو الفرنسي اول من امس ، ضم لاعب الوسط الدولي الروسي الكسندر غولوفين بعقد مدته خمسة اعوام، قادما من سسكا موسكو الروسي.
وكان غولوفين (22 عاما و23 مباراة دولية)، الموجود في موناكو منذ الخميس، اجتاز الفحص الطبي قبل توقيع العقد، مقابل بدل مادي بلغ v30 مليون يورو تضاف اليها المكافآت، بحسب احد المشاركين في الوفد المرافق للاعب.
وكان غولوفين برز مع منتخب بلاده في المونديال على ارضه، وكشف النقاب عن نفسه الموسم الماضي عندما ساهم مع فريقه سسكا موسكو في اقصاء ليون الفرنسي من الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.
وفي وقت كان يقدم فيه المنتخب الروسي اداء ضعيفا في المباريات التحضيرية للمونديال، كان غولوفين احد اللاعبين الرئيسيين في نجاح الفريق في النهائيات، بوصوله الى الدور ربع النهائي وخروجه امام كرواتيا بركلات الترجيح.
وكان غولوفين الذي اقترب منذ النهائيات من الانضمام الى موناكو، هدفا ايضا لنواد اوروبية عدة منها تشلسي الانكليزي ويوفنتوس الايطالي.
وقال نائب رئيس نادي موناكو فاديم فاسيلييف على موقع النادي “انه لاعب شاب موهوب للغاية، وبرز في كأس العالم وكنا نتابعه منذ فترة طويلة. ورغم تلقيه عروضا منافسة من نواد اوروبية كبرى، اختار الكسندر (غولوفين) المشروع الرياضي لنادي موناكو، الذي يؤمن له افضل الشروط لمواصلة تقدمه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.