ميثم بدر: “خذيت من عمري وعطيت” جمع النجوم أشاد بالمخرج حمد البدري وينوي الاستمرار في الإنتاج

0 1

كتب – مطلق الزعبي:

أبدى الفنان والمنتج ميثم بدر سعادته بنجاح مسلسله الرمضاني “خذيت من عمري وعطيت” الذي عرض على شاشة mbc دراما، وقال بدر ان عمله الإنتاجي الاول مع الشيخة مريم ناصر الصباح، سيتبعه بإنتاج الكثير من الأعمال الدرامية، وأوضح ان المسلسل جمع نخبة متجانسة من الفنانين جسدوا بتميز رؤية المخرج حمد البدري، واضاف ميثم في لقاء مع “السياسة” انه انتج أيضا مسرحية العيد “ناني” وتمنى أن تكون نالت اعجاب الحضور.
كيف كانت تجربتك في مسلسل” خذيت من عمري وعطيت”؟
المسلسل عرض في رمضان على شاشة mbc دراما، وهو من تأليف الكاتبة عامرة الحزيمي واخراج حمد البدري، وبطولة نخبة مميزة من الفنانين تضم انتصار الشراح، صمود، هبة الدري، لمياء طارق، حمد العماني، محمود بوشهري، فهد البناي، ايمان الحسيني وغيرهم من الفنانين.
والعمل يطرح الكثير من القضايا الاجتماعية وتضمن رسائل هادفة عبر تناوله تضحية الانسان مع اخوانه واصدقائه، بالاضافة الى قصص الميراث بين الاخوان والمشاكل التي تدور حولها، وهناك خطوط رومانسية وكوميدية في الحلقات، كما ان العمل ولله الحمد حقق نجاحا كبيرا وردود فعل ايجابية للغاية، اسعدتني وأثلجت صدري وجميع من شارك في المسلسل.
هل هذا العمل هو إنتاجك الاول؟
نعم هو إنتاج مشترك بيني وبين الشيخة مريم ناصر الصباح، واعتبره تجربة جميلة تعلمنا منها واستفدنا وننوي تكرارها.
هل تنوي دخول عالم المنافسة؟
المنافسة موجودة دائما سواء في التمثيل أو الإخراج أو الإنتاج، والاهم ان كل شخص يقدم عملا جيدا ويحمل قضايا ورسائل هادفة تفيد المجتمع، وليس مجرد عمل بحث عن المال.
أغلب المنتجين يبحثون عن تقليص الميزانيات، هل فعلت ذلك في عملك؟
بصراحة لا، لم أبحث عن الرخص وكل شخص أخذ حقه، من “كاست” الفنيين في العمل الى الفنانين، نحن حرصنا في عملنا هذا على اظهاره بصورة جيدة وجميلة، وتعاقدنا مع ألمع النجوم والحمد لله راض كل الرضا عن العمل.
ما سبب اختيارك المخرج حمد البدري؟
حمد البدري من المخرجين المميزين وفي رصيده الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة، ولديه اسم في الساحة الفنية، وسبق أن عملت معه كممثل في مسلسل “روز باريس” واعجبني العمل معه. والحقيقة أن البدري قدم رؤيته الاخراجية الخاصة في عملنا بشكل مميز وجميل وتقنية وصورة مميزة، وقدم احاسيس الممثل بجمالية للمشاهد.
في انتاج عملك المقبل هل تعتمد على أسماء معينة؟
لا بد من وجود اسماء مسوقة للعمل من نجوم الساحة الفنية، بالاضافة الى وجود نص جميل ومخرج جيد ليكون لدينا توليفة عمل ناجح.
هل ستجامل في أعمالك؟
لا أجامل في أي عمل أقدمه، وأنوي تقديم كل شخص يستحق مكانه بالمشاركة.
كيف تم اختيار الفنانين في عملك؟
كان تسكين الأدوار بالمشاركة والتشاور بيني وبين المخرج البدري، وبالنهاية القرار الأخير للمخرج لأنه صاحب رؤية في شخصية الممثل.
بعد خوضك للانتاج هل ستتوقف عن التمثيل؟
اذا كان العمل يحتاج إلى دور وشخصية يمكنني تجسيدها فلا مانع ان اشارك في العمل الذي أنتجه، واذا لم أجد دور لي فلن اشارك.
حدثنا عن مسرحية “ناني”؟
المسرحية من تأليف نوار القريني وحنان شهاب وإخراج محمد جمال الشطي، وبدأت عروضها اعتبار من اول ايام عيد الفطر، وهي انتاج مشترك بيني وبين الشيخة مريم ناصر الصباح، والعمل من بطولة الفنانين صمود، حمد العماني، ايمان الحسيني، ايمان فيصل، خالد احمد، رهف محمد، عبدالله هيثم، ليالي دهراب، عبدالعزيز بهبهاني وجنى الفيلكاوي.. المسرحية تربوية وبها رسائل هادفة للطفل، إذ تتحدث عن شطانة ومشاغبة الاطفال، ونتمنى ان تنال رضا واعجاب الجمهور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.