ميرا الإماراتية تتساءل: “أين أنا”… وعينها على الجلسات طرحت أغنيتها الـ"سنغل"عبر حسابها في "يوتيوب"

0 13

بعد نجاح أغنيتها المنفردة السابقة محققة ما يقارب السبعة ملايين مشاهدة، طرحت الفنانة الإماراتية الشابة ميرا عملها الغنائي المنفرد الجديد “أين أنا” بطريقة الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي في موقع “يوتيوب”.
تعاونت ميرا في “أين أنا” مع الشاعر رامي العبودي، والملحن سعدون دحام، وتوزيع أحمد المهندس، وقد تم تسجيل الأغنية ما بين “ستوديوهات دبي والعراق”، من إنتاج شركة “سليبرتي مانجمنت”، مؤكدة من خلالها على إمكانياتها الصوتية الجميلة، التي تحملها معها، إلى جانب إطلالتها المتميزة.
كما تم عرض الأغنية الجديدة “أين أنا” في جميع الإذاعات في الإمارات والخليج والوطن العربي، وعبر قناتها الرسمية بموقع “YouTube”، والتي تحمل اسم “Meera Official”، حيث تحقق نسبة مشاهدة متصاعدة يومياً، إلى جانب حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.
من جانب آخر، تعمل ميرا على تسجيل مجموعة من الأغنيات الإيقاعية والطربية بنظام “الجلسة الخليجية” التي ستظهر إمكانيات صوتها، وستقوم بطرحها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتنوعة ومن خلال حساباتها الرسمية الخاصة.
وكانت الفنانة الإماراتية الشابة أعلنت عن دخولها المعترك الغنائي في الساحة الخليجية والعربية من خلال طرح أولى أغنياتها العاطفية “يا حب خذني” التي طرحتها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي والإذاعات، لتتعاون بها في الكلمات مع الشاعر والملحن عبد الله سالم، وتوزيع المايسترو عثمان عبود، موكلة مهمة المكس والماسترنغ للمهندس جاسم محمد.
وأكدت ميرا حينها أنها باتت جاهزة لدخول عالم الغناء بعد مجهود كبير قضته في عملية البحث عن الأعمال الغنائية التي اختارت منها هذه الأغنية، وقالت: أتت “يا حب خذني” بعد مجهود كبير في البحث ثم التحضير والإنتاج، وأنا سعيدة أن هذا المجهود أثمر هذه الأغنية الجميلة العاطفية، التي أحببت أن تكون انطلاقتي أمام الجمهور في وطني الإمارات والخليج والوطن العربي، والتي تم تسجيلها ضمن أعلى مستويات وتقنيات إنتاج الأغنيات في العالم العربي.
وأضافت: “وأرى أنها بداية ممتازة للظهور خاصة وأن الأغنية تظهر جوانب متعددة من صوتي الذي حصل على إطراء مجموعة كبيرة من صناع الأغنية الخليجية والعربية.
هذا وتشدد ميرا على أنها تعمل تحت خطة إدارية وإعلامية مدروسة، وأنها ستتعاون مع أسماء كبيرة من ناحية الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي، وستعمل على تصوير أغنياتها، بحثا عن مزيد من النجاح والانتشار.
وكانت أغنيتة “يا حب خذني” التي أطلقتها عبر صفحتها الرسمية بموقع “يوتيوب” متضمنة كلمات الأغنية وتفاصيلها، حققت انتشارًا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، كما شاهدها واستمع إليها عدد كبير من متابعي ميرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، “تويتر”، و”انستاغرام” وغيرها.

You might also like