“ميزان القابضة”تسجل 58 مليون دينار إيرادات في الربع الأول من 2018 صافي الأرباح بلغ 5 ملايين دينار

0

أعلنت شركة ميزان القابضة ،امس، عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2018 محققة إيرادات فصلية بلغت 58.8 مليون دينار بزيادة 2.2% عن إيرادات الفترة ذاتها من عام 2017 كما بلغت الأرباح الصافية الخاصة بمساهمي الشركة الأم 5 ملايين دينار منخفضة بنسبة 6.2%. وبلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك: 7.2 مليون دينار منخفضة بنسبة 1.8% عن الربع الأول من العام 2017 .
وقال نائب رئيس مجلس الادارة لشركة ميزان القابضة، محمد جاسم الوزان: ” لقد كان أداء الربع الأول متماشياً مع توقعاتنا حيث سجلت الإيرادات نمواً مدفوعاً بنمو مجالي الأغذية وغير الأغذية في ظل بعض التحديات الاقتصادية في المنطقة وعوامل خارجية أخرى في الأسواق التي نعمل بها.”
وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميزان القابضة، غاريت وولش: “النتائج المالية في الربع الأول تتماشى مع توقعاتنا. لقد شهدنا نمواً ملحوظاً في الكويت، لكن إيرادات المجموعة تأثرت بانخفاض الإيرادات من بعض الأعمال في الإمارات، حيث يتكيف المستهلكون مع تأثير رسوم الضرائب الجديدة التي تم البدء بالعمل بها في الأشهر الأخيرة. وكان هذا الانخفاض متوقعاً. ومع ذلك ، فإن التطور الرئيسي للربع كان الوصول إلى نقطة التعادل في أعمالنا التي تم الاستحواذ عليها في المملكة العربية السعودية. نحن نتطلع إلى إضافة الطاقات الإنتاجية الجديدة في مختلف المناطق قريباً والتي من شأنها أن تساعد على تحفيز المزيد من النمو”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 4 =