ميسي: مونديال روسيا يحدد مصيري مع التانغو

0

ربط الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة، مصيره مع منتخب بلاده بمونديال روسيا 2018، وقال في تصريحات للصحافة الاسبانية: «استمراري للعب مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم في روسيا، بعدها سأحدد مصيري مع المنتخب».
واكد اسطورة برشلونة مجددا أن منتخب بلاده ليس مرشحًا للتتويج باللقب مضيفا :»»نحن متحمسون لبطولة كأس العالم، ونستعد جيدا خلال هذه الفترة، خاصة أننا نملك لاعبين عظماء».
وأضاف قائد التانغو: «سنقاتل في المباريات، مثل أي فريق آخر في البطولة، حتى لو لم نبدأ كمرشحين للفوز باللقب».
وواصل: «الفريق الأفضل يصل دائما بشكل جيد للغاية، مع مستوى كبير، وشخصيات كبيرة، ولكن أعتقد أننا سوف نلعب المونديال بصورة جيدة».
وأكمل البرغوث تصريحاته قائلاً: «مررت بثلاث بطولات لكأس العالم، وهناك حالات مختلفة في كل هذه البطولات، والحقيقة أنني تمكنت في كل منها من استخلاص نتائج إيجابية».
وتقع الأرجنتين في المجموعة الرابعة بالمونديال رفقة أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
وحول موسمه المحلي مع برشلونة قال اللاعب:» لقد كان عامًا عظيمًا حققنا فيه الثنائية المحلية، صحيح أننا أخفقنا في الأبطال لكن لا يجب أن نغفل عن مستوى الفريق طيلة الموسم، لم نخسر سوى ثلاث مباريات ولسوء حظنا خسرنا في البطولة الأكثر إثارة».
وأضاف: «كنا نرغب في تحقيق دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة، لكننا دائمًا نخرج من الدور ربع النهائي، وفي المرة الأخيرة تقدمنا (4-1) ثم خسرنا وهذا ماجعل الخروج أسوأ بسبب الطريقة التي ودعنا بها».
وعند سؤاله عما إذا كان شاهد نهائي دوري أبطال أوروبا أم لا قال: «لا، ليس لأنني لم أرغب في رؤيته ولكن لأننا كنا في الأرجنتين والتوقيت الزمني يختلف كثيرًا، لكني شاهدت الملخص».
وتابع: «أريد الفوز كلاعب لبرشلونة وماتفعله الفرق الأخرى لا يهمني، لكن عندما لا يكون فريقي في المنافسة.. لا أريد أن يفوز المنافس الأبرز».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − ستة =