ميس كمر: “أمنية عمري” تحققت في “ايكاروس” ضيفة شرف "الحزرة" تنتظر اكتمال الصورة لأعمال معروضة عليها

0 5

كتب – فالح العنزي:

تطل الفنانة العراقية ميس كمر في الفيلمين السينمائيين “ايكاروس” و”أمنية عمري بصورة مغايرة، مشيرة إلى أنها تراهن على الأدوار الجديدة كليا التي قدمتها في العملين، إلى جانب أنها تلقت مجموعة من العروض التلفزيونية، التي لم تقل كلمتها فيها حتى يتم الإتفاق عليها رسميا، كما تحل ضيفة شرف في مسلسل “الحزرة” مع الفنان عبدالرحمن العقل.
تقول كمر: صورت الفيلمين قبل فترة، وأراهن عليهما كأفلام مستحقة على مستوى السيناريو والتنفيذ والإخراج، لقد اجتهدت قدر المستطاع في تقديم رسالة واضحة وشفافة باسلوب كوميدي راق ومحترم.
وأضافت: “أمنية عمري” فيلم اماراتي عراقي شاركت فيه بشخصيتي كعراقية تعرضت لظروف مختلفة، النص مكتوب بحرفية، وفيه سيناريو وحوار متزن ومشوق أيضا، الفيلم قصة وسيناريو وحوار شهاب الكعبي، وإخراج د.بيادر البصري، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الإماراتيين، أبرزهم سيف الغانم، حمد الكبيسي، رانيا العلي، فاطمة البلوشي وآخرون.
وتابعت عن دورها في “أمنية عمري”: أجسد فيه دور مختلف وجديد لم يسبق أن قدمته من قبل سواء في السينما أو الدراما الخليجية، وهو دور أم تعمل في احدى مؤسسات الدولة في الإمارات، وبعد أن تستقر وتتزوج من إماراتي يتوفى، وتضطرها الظروف للسفر بالطفل والتنازل عن كل شيء تركه لها زوجها.
وعن فيلمها الثاني “ايكاروس” قالت: هو عمل مختلف عن كل ما قدم في السينما المحلية، خصوصا في السنوات الأخيرة، وذلك ليس ادعاء أو مبالغة، و”ايكاروس” اسم يعرفه غالبية أهل الكويت، وكان يطلق على جزيرة “فيلكا” سابقا، وعلى الرغم من أهمية الفكرة التي يستند عليها الفيلم، الا اننا نحاول من خلال الكوميديا تقديم صورة بصرية ممتعة، فجميع من شارك في الفيلم قدم نفسه بشكل وصورة جديدين.
وتابعت: سعدت جدا بالمشاركة إلى جانب فريق عمل محترف، فالفيلم يمثل احتفاءً بجزيرة فيلكا، ذلك المكان العزيز جداً على الكويتيين جميعاً، والذي يحمل تاريخاً بعيداً، ويُعد رمزاً حضارياً بارزاً قديماً وحديثاً، مشيرة إلى أن الفيلم من اخراج محمد البكر، وبطولة محمد جابر، نورا العميري وغيرهما.
وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، كشفت ميس عن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الحزرة” مع الفنان عبدالرحمن العقل، الى جانب تلقيها أكثر من عرض تلفزيوني، وقالت: في حوزتي أكثر من نص درامي، وأنتظر حتى تكتمل الصورة لأعلن عن ذلك رغم وجود موافقة مبدئية.
يذكر أن آخر أعمال ميس كمر مشاركتها في بطولة مسرحية “ريوس” التي قدمت عروضها في مملكة البحرين طوال أيام عيد الفطر الماضي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.