ميلان يبحث عن النصر الأول أمام روما الروزنيري يراهن على هيغواين لترويض ذئاب العاصمة

0

روما – أ ف ب:تفتتح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بمباراة من العيار الثقيل بين ميلان وضيفه روما اليوم.
ويخوض ميلان المواجهة بعد إهداره تقدما مريحا في أرض نابولي بهدفين لجاكومو بونافنتورا ودافيدي كالابريا، قبل أن يرد الفريق الجنوبي بثلاثية قلبت النتيجة رأسا على عقب. ويعول ميلان في مباراته الأولى هذا الموسم على أرضه، على مهاجمه الجديد الأرجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل من يوفنتوس، لافتتاح رصيده التهديفي.
في المقابل، عاش روما تجربة معاكسة لميلان، فبعد تخلفه 1-3 أمام أتالانتا على أرضه، عادل في الشوط الثاني بهدفين لأليساندرو فلورنتسي واليوناني كوستاس مانولاس، وذلك بعد افتتاح التسجيل بكرة رائعة بالكعب من لاعب وسطه الجديد الأرجنتيني خافيير باستوري المقبل من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وذكرت الصحف المحلية أن مدرب روما جينارو غاتوزو سيجري ثلاثة تغييرات على التشكيلة التي خسرت ضد نابولي.
ويعود التركي هاكان جالهان أوغلو من الإيقاف، فيما يتوقع أن يشغل ماتيا كالدارا الذي كان جزءا من صفقة إعادة ليوناردو بونوتشي إلى يوفنتوس، مركزا في خط الدفاع بدلا من الأرجنتيني ماتيو موساكيو إلى جانب أليسيو رومانيولي. وقد يدفع غاتوزو بالظهير الأيمن دافيدي كالابريا بدلا من إيغناتسيو أباتي.
وقام ميلان بتعديلات على جهازه الإداري برغم صعوباته المالية، فضم أسطورة دفاعه السابق باولو مالديني كمدير للتطوير الرياضي الستراتيجي ولاعبه السابق ليوناردو كمدير رياضي، فيما كشف أفضل لاعب في العالم سابقا البرازيلي كاكا أن هذا الثنائي قد يقنعه بالانضمام للفريق اللومباردي.
وفي الطرف المقابل، يغيب عن روما ظهيره أليساندرو فلورنتسي بسبب إصابته في مباراة أتالانتا في ركبته، وقد يعوضه الهولندي ريك كارسدورب الذي انضم إلى فريق العاصمة الموسم الماضي، بيد أنه تعرض لإصابة قوية في أربطة ركبته وخاض 82 دقيقة فقط حتى الآن.
وقد يجري المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو الذي خسر لاعب وسطه الهولندي كيفن ستروتمان لمرسيليا الفرنسي، تغييرات على تشكيلته التي افتتحت الموسم بفوز متأخر على تورينو بهدف البوسني أدين دزيكو.
وربما يدفع بالهولندي اليافع جاستن كلايفرت على الجناح الأيمن بعد بروزه ضد تورينو وأتالانتا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × 4 =