ميلان يعيد ليوناردو ويتمسك باستمرار غاتوزو

0

روما (وكالات): أعلن نادي ميلان الايطالي لكرة القدم اول من امس تعيين مهاجمه البرازيلي السابق ليوناردو مديرا رياضيا بأثر فوري.
ودافع ليوناردو ناسيمينتو دي اراوجو (48 عاما) عن الوان ميلان في الفترة بين 1997 و2001 ثم 2003، ثم شغل منصب المدير الفني ثم المدرب موسم 2009-2010.وقال النادي الايطالي في بيان “تاريخ ليوناردو مع أيه سي ميلان فريد من نوعه. ساهم في الكثير من النجاحات الكبيرة للنادي كلاعب ومدرب ومسؤول”.
وأضاف “سيجلب لنا مرة أخرى خبرته لبناء أحد الفرق الاكثر قوة على المستوى الدولي”.ويعود ليوناردو الى العمل الاداري للمرة الاولى منذ ديسمبر 2017 عندما استقال من منصب تدريبه فريق انطاليا سبور التركي بعد شهرين فقط من استلامه المهمة، علما بانه شغل منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي (2011-2013).
وقام النادي الايطالي الذي تم شراؤه من قبل صندوق اليوت الاميركي، باعادة تنظيم ادارته مع رحيل الرئيس المدير العام ماركو فاسوني واستلام باولو سكاروني منصب الرئيس التنفيذي.
وقال سكاروني “وصول ليوناردو هو علامة جديدة على استعداد ايليوت لجلب مسؤولين أصحاب خبرة من الطراز العالمي من أجل استعادة عظمة النادي”.وأضاف ميلان أن تعيينات أخرى داخل فريق إدارة النادي “ستتم في الوقت المناسب”.واوضح ان ليوناردو الذي شغل منصب المدير الرياضي في باريس سان جرمان لمدة موسمين قبل استقالته في يوليو 2013، سيكون مسؤولا عن “الادارة الرياضية” لميلان “بما في ذلك الانتقالات”. في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية، عن حسم ميلان، لقراره بشأن جينارو غاتوزو، المدير الفني الحالي للفريق، الذي ربطته أنباء بالرحيل عن قلعة الروسونيري خلال الصيف الحالي. ووفقًا لما ورد عن شبكة “بريميوم سبورت”، فإن باولو سكاروني، رئيس ميلان الجديد، طمأن غاتوزو، من خلال مكالمة هاتفية، وأكد له استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، بعد شائعات تولي أنطونيو كونتي المهمة.
وارتبط غاتوزو بالرحيل عن ميلان، وتولي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي، القيادة الفنية للروسونيري، بدلاً منه.
وبحسب الشبكة، عبر سكاروني عن ثقته في المدرب، الذي بدأ مشاركاته في بطولة الكأس الدولية للأبطال، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، موضحة أن رئيس النادي، تمنى له التوفيق في المباريات المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × اثنان =