ميلووكي يتلقى الخسارة الثانية في الـ “nba”

0 114

لوس انجليس – أ ف ب: فرمل بورتلاند ترايل بلايزرز الانطلاقة القوية لميلووكي باكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم، وكبده خسارة ثانية في ثلاث مباريات، بعدما حقق سبعة انتصارات في مبارياته السبع الأولى.
وسقط ميلووكي أمام مضيفه بورتلاند بنتيجة 103-118، في مباراة يدين فيها الفائز للاعبه سي جاي ماكولوم الذي قدم أفضل أداء له منذ بداية الموسم، وسجل 40 نقطة نصفها تقريبا في الربع الثالث. وقاد ماكولوم فريقه لانتصاره الثامن هذا الموسم في مقابل ثلاث هزائم. الى ذلك، تمكن دالاس مافريكس من إيقاف سلسلة من ست هزائم متتالية تلقاها هذا الموسم، وحقق الفوز على ضيفه واشنطن ويزاردز 119-100. وقال مدرب مافريكس ريك كارلايل “مضى وقت طويل منذ أن فزنا بمباراة الفوز) يولّد شعورا جيدا”.
وحقق بروكلين نتس فوزا على فينيكس صنز 104-82، في مباراة كان كاريس ليفيرت الأفضل فيها مع 26 نقطة لبروكلين، بينما ساهم ديفن بوكر بـ20 نقطة لصالح فينيكس.
وهو الفوز الثالث في آخر أربع مباريات لبروكلين نتس، والخامس في 11 مباراة، بينما تلقى فينيكس خسارته الثامنة في عشر مباريات.
وفاز تشارلوت هورنتس على أتلانتا هوكس 113-102، بفضل 29 نقطة لكيمبا ووكر، بينما كان جيريمي لين الأفضل لأتلانتا مع 19 نقطة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.