نادمة على انفصالها عن بركات ولم تسأل عن ارث ابنها

مي حريري: معظم المنتسبين للفن اللبناني يتعاطون المخدرات لكني لم أنجرف نادمة على انفصالها عن بركات ولم تسأل عن ارث ابنها

28-2

حلت الفنانة مي حريري ضيفة على برنامج “لهون وبس”، الذي يقدمه الاعلامي هشام حداد عبر قناة LBC1.
حريري ذكرت انها كانت في حداد على رحيل الموسيقار ملحم بركات، ولم ترد التصريح بأي شيء بخصوص هذا الموضوع، ولكنها الان قررت الاطلالة على الشاشة لتكشف الامور كما هي وخصوصا الامور الايجابية.
وتمنت حريري ان تعود الامور الى طبيعتها بين أولاد الموسيقار وقالت انها “تعمل بجهد كي لا يتفرقوا ونجمعهم مثل ما كان ابو مجد يجمعهم، وملحم جونيور متأثر كثيرا بغياب والده، وسأبقى اسير الى الامام وضميري مرتاح”.
وأكدت حريري ان جمع الاخوة اهم من الارث، والمال لا يعطي السعادة.. “لحد هلق ما سألت عن حق ابني بالارث”.
وأشارت حريري الى ان الاعلام اخطأ كثيرا بنشر خلافات العائلة، وانا وملحم انفصلنا ثلاث مرات وما حكينا بالاعلام، وكنت اقدر ظروفه واحترمه و”اللي عمله ملحم لمي حريري ما حدا بيعملو، وأنا ربيتلو احلى شاب وحامل اسمه”.
كما قالت وفق موقع “الفن” انها ستكون بالمرصاد لاي خطأ يحصل ضد ابنها، و الاخوة اهم من اي احد، واشارت الى ان الشاعر نزار فرنسيس كان صديقا لملحم بركات فقط والمشكلة ليست معه، “سأواجه كل حدا بيحكي كلمة غلط، ومثل ما قلي ملحم عم بعمل وحافظ على ابنه وربيه، وكان هدفه اعتني بملحم جونيور”.
وأكدت حريري ان الصحافة الصفراء تحاول الترويج لاخبار غير صحيحة عنها، بالمقابل لدي الكثير من الناس يحبونني ويحترمونني وانصفوني، ولا اريد من احد ان يدافع عني، واعترف امام الجميع بانني نادمة على انفصالي عن ملحم بركات، وبكيت دما على رحيله.
واضافت حريري رغم انفصالي عن ملحم بقينا صديقين وهو كان مرجعي في الحياة، و”ياريت بيعرفوا قد ما بعرف عن ملحم واسراره، والثروة اللي تبرع فيها لجمعيات خيرية”.
وقالت حريري: ان معظم المنتسبين للوسط الفني في لبنان يتعاطون المخدرات، وانا لم انجر ابدا الى هذه الامور.
وأشارت الى انها موجودة على الساحة الفنية وبدأت حياة جديدة، حتى بعد انفصالها عن ملحم بركات، والان تكرس كل وقتها وحياتها لاولادها لانهم الاساس.. “في عرسان كتير بين قلبي تسكر”.
وكشفت حريري عن انها تلقت الكثير من العروض التمثيلية في لبنان ومصر، ولكنها رفضت هذه العروض بسبب ضيق الوقت ومسؤولياتها.

Print Friendly