نائب خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء

نائب خادم الحرمين وولي العهد الامير محمد بن نايف خلال استقباله الامراء وكبار المسؤولين ويبدو الى جانبه أمير مكة خالد الفيصل (واس)

جدة – واس:
استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة, أمس, الأمراء وأصحاب الفضيلة والوزراء, وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين, وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.
وفي بداية الاستقبال, أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم تشرف الجميع بالسلام على نائب خادم الحرمين, بحضور كبار المسؤولين في مقدمهم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل, والأمير محمد بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن, والأمير عبدالله بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن, والأمير تركي بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز, ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, وغيرهم من الأمراء.
من جهة أخرى, عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً بعد ظهر أمس في قصر السلام بجدة برئاسة رئيسه ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
واطلع المجلس خلال الاجتماع على عدد من الموضوعات الاقتصادية والتنموية من أبرزها توجهات ورؤى الهيئة العامة للاستثمار وتوجهات ورؤى هيئة المدن الاقتصادية, واتخذ المجلس حيالها عدداً من التوصيات اللازمة لذلك, ومنها التأكيد على دعم هيئة المدن الاقتصادية لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها.