نائب وزير الدفاع السعودي: الحريري اغتالته ميليشيات الغدر الإيرانية أحمد الحريري: المملكة رمز الوفاء والعطاء

0 69

بيروت ـ “السياسة”: أكّد نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، أنّ الرئيس الشهيد رفيق الحريري “كان قائداً وطنياً مصلحاً”، متّهماً من وصفها بـ”ميلشيات الغدر الإيرانية” باغتياله.
وكتب بن سلمان، على “تويتر”: “رحل رفيق إلى جوار ربّه، وستبقى رؤيته ومشروعه الوطني الذي يصبو لتحقيق الاستقرار والازدهار والتعايش في مواجهة مشاريع الميليشيات الطائفية التي لا تؤمن بالوطن ولا كرامة المواطن”.
وأَضاف: “استشهد قبل 15 عاماً رفيق الحريري… كان قائداً وطنياً مصلحاً، قاد مسيرة إعادة الإعمار وتحقيق الاستقرار في وطنه وابتعث الآلاف من أبناء شعبه من مختلف الطوائف، واغتالته ميليشيات الغدر الإيرانية، التي ضاقت ذرعاً به وبمشروع النهضة الوطني الذي كان يدافع عنه، فهي لا تعرف إلا ثقافة الدمار”.
ورد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري على تغريدة نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، بالقول عبر “تويتر”: “ان مملكة الإنسانية هي قبلة المسلمين حيث يعلم العالم اجمع ان المملكة قيادة وشعبا هم رمز الوفاء والعطاء والعروبة الأصليه التي طالما وقفت مع لبنان وقفة عز في جميع الظروف العصيبة ونحن نفخر بأن نحمل هذه الهوية العربية العريقه ، هوية الإسلام الصحيح”.

You might also like