نادين الراسي تودع متابعيها إثر خلاف مع ابنها

0

وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة مفاجئة لجمهورها، بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين أكبر أولادها مارك حدشيتي، واعلانها على الملأ تعرضها للضرب من قبل ابنها.
وودعت نادين متابعيها عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، ما فسره البعض أنه بمثابة إعلان اعتزال الفن، وقالت: “شكرًا لكلّ محبّ وكلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفزني لأقدِّم الأفضل .. الآن حان وقت الوداع”.
متابعو الراسي اندهشوا من قرارها، فحاول كثيرون إثناءها عما يدور في ذهنها، بينما تمنى لها آخرون راحة البال وسرعة عودة الأمور إلى ما كانت عليه، حساب باسم “فاطمة” علقً: “خدي لك فترة نقاهة وارتاحي نفسيًا، وابعدي عن الإعلام بس ما تأذي حالك حرام والله احنا كلنا بشر وبنغلط ذنبك الوحيد أنك مشهورة”.
وأضاف حساب آخر: “طولي بالك.. وروقي.. كل شي إلو حل.. وإنتِ نجمة كبيرة واسمك بالفن كبير كتير”.
وكانت نادين الراسي كشفت عن تعرضها للضرب على يد ابنها وسحلها أمام نجليها الآخرين، إثر وجود خلاف بينهما، وفي الوقت نفسه نفى مارك تصريحات والدته، وأكد أنها من كانت تضربه وهي في حالة هيستيرية، بينما كان يحاول تهدئتها فقط، داعيا أمه لاستكمال العلاج النفسي الذي بدأته قبل فترة، لكنها أوقفته وكان نتيجة ذلك محاولتها الانتحار الاسبوع الماضي وهو من أنقذها.

نادين الراسي
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × ثلاثة =