نادين نسيب نجيم: “طريق مطرحي الصحيح” أكدت استبعادها من "الهيبة" دون علمها

0

خرجت الفنانة اللبناية نادين نسيب نجيم عن صمتها لترد على تصريحات زميلها الفنان السوري تيم حسن بشأن الاتفاق على عدم مشاركتها في مسلسل “الهيبة – العودة”. وكان تيم كشف عن أنه اتفق مع المخرج والمنتج، على الاستعانة بممثلة أخرى غير نادين، معتبرًا أنه حقق مع نجيم ثلاثة نجاحات في الدراما التلفزيونية وهذا يكفي!. وغردت الفنانة اللبنانية عبر حسابها في “تويتر” مؤكدة إن موضوع استبعادها تم من وراء ظهرها ولم تعرف عنه شيئا، لكنها تشكر الله أنه حدث، فقد كان خيرًا لها بغض النظر عن أسباب استبعادها من “الهيبة”. وتابعت نجيم : “شكراً، لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع”، في إشارة إلى مشاركتها الناجحة في مسلسل “طريق” مع الفنان عابد فهد. وكان تيم أشار إلى أن “الهيبة- العودة” لم يتأثر بمغادرة الفنانة نادين، نافيًا ما تردد عن وقوفه وراء الحملة، التي يشنها بعض معجبيه ضدها في “السوشيال ميديا”.
كما نفى حسن خلال استضافته ببرنامج “مجموعة إنسان” مع علي العلياني، ما تردد عن وجود خلافات مع نادين نجيم خلال تصوير الجزء الأول من المسلسل دفعته لتقليص مساحة دورها وبالتالي انسحابها، مؤكدا ان بينهما صداقة واحترام.
وأشار تيم أنه حقق ثلاثة نجاحات درامية سابقة مع نادين نجيم، لذا وجد أنه من الأفضل الاستعانة بفنانة لم يعمل معها من قبل، موضحًا أنها ليست رغبته ولكنْ اتفاق بينه والمخرج والمنتج إلى جانب أن الدور قلّت مساحته لطبيعة الأحداث التي تعود للوراء لكشف قصة البطل في شبابه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

6 − 5 =