نادي المصارف نظَّف شواطئ جزيرة قاروه البلوشي: نشكر خفر السواحل لجهودهم ودعمهم الدائم لنا

0 305

انطلاقا من الحرص على نظافة الشواطئ وحماية البيئة البحرية من الملوثات على اختلافها، نظم نادي المصارف بالتعاون مع إدارة خفر السواحل حملة لتنظيف شواطئ جزيرة قاروه من النفايات والمخلفات، وذلك بحضور ومشاركة مدير النادي عباس البلوشي واللجنة الاجتماعية، وأعضاء النادي وعوائل وأبناء العاملين في المصارف الذين تطوعوا في حملة التنظيف تجسيدا لشعورهم بالمسؤولية تجاه بيئتنا وللحفاظ عليها نظيفة وجميلة.
بدوره قال البلوشي:” إن هذه الحملة جاءت تجسيدا لمعاني الولاء والانتماء للوطن، فالكويت تستاهل منا الكثير وأقل ما يمكن أن نقدمه هو أن نحافظ على شواطئها نظيفة، لذلك انطلقنا إلى جزيرة قاروه لتنظيف شواطئها للحفاظ عليها، ولإيصال رسالة للجميع حول أهمية الحفاظ على الجزر”، مشيرا إلى ان النادي يستقبل كل المتطوعين الذين يرغبون بالمشاركة في مثل هذه الحملات الوطنية.
وتوجه البلوشي بالشكر إلى وزارة الداخلية ممثلة بالوزير الشيخ خالد الجراح والوكيل الفريق عصام النهام والوكيل المساعد لشؤون امن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف وإلى جميع العاملين في خفر السواحل على دعمهم وجهودهم لإنجاح هذه الحملة، التي يقيمها النادي سنويا ضمن أنشطته الاجتماعية. كما شكر مدير عام النادي جميع العاملين في القطاع المصرفي على مشاركتهم بهذه الرحلة، مشيدا بجهودهم التطوعية وحرصهم على الحفاظ على البيئة. وفي الختام قدم النادي درعا تكريمية إلى رجال خفر السواحل على جهودهم المبذولة.

حملة نادي المصارف إلى “قاروه»
You might also like