“ناشيونال لخدمات الطيران” توفِّر توصيل الأمتعة للمنازل

0 8

اعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” عن توفير خدمة توصيل الأمتعة للركاب القادمين من جميع الجهات ولمختلف شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي.
إضافة إلى ما تم تقديمه من خدمات متميزة لركاب مطار الكويت الدولي مثل خدمات الاستقبال والمساعدة وخدمات القاعات المتميزة، فإنه يسر شركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” الإعلان عن تقديم خدمة جديدة متميزة لركاب مطار الكويت الدولي بحيث يتم توصيل الأمتعة للركاب القادمين إلى دولة الكويت إلى اى مكان يختارونه، وكما يسرنا الإعلان أيضاً عن تقديم خدمات Pearl Assist فى مبنى المغادرون والقادمون فى مبنى طيران الجزيرة (T5).
ولحجز الخدمة قم بالدخول لموقعنا (www.fasttrack.aero) أو زيارتنا في مكتب تسليم الأمتعة الموجود في صالة الوصول في مطار الكويت الدولي.
انطلق من المطار بحرية ونحن سنهتم بحقائبك – نأخذها من حزام الأمتعة لنوصلها إليك – في أي مكان في دولة الكويت.
وسيعمل فريق شركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس”NAS Pearl Assist على ضمان حفظ الأمتعة في مكان آمن خلال العملية بأكملها وسوف يتم غلق وختم الحقائب بإحكام للحفاظ عليها وإجراء المسح الضوئي لإمكانية التتبع من قبل الراكب عبر التطبيق الخاص بالشركة، علماً بانه سوف يكون هذا الختم سليماً حتى تصل الحقائب إلى باب منزلك ولا يمكن فتحها إلا من خلال الراكب، علماً بانه سيكون هناك تواصل مع الراكب عن طريق الرسائل النصية القصيرة توضح للراكب حالة أمتعتكم وفي أى مرحلة من المراحل المختلفة حتى تمام التسليم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.