ناصر القصبي نفى شائعة وفاته ودعم المرأة بتغريدة

0 4

نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية تفاعلا مع هاشتاغ “وفاة ناصر القصبي” على موقع “تويتر”، بين مستنكر لمن أطلقه ومؤكد أنه مجرد شائعة وبين مترحم عليه. وعادة ما تلاحق الشائعات الفنانين والمشاهير، خصوصا ما يتعلق بموتهم، وفي ظل صمت الفنان السعودي ناصر القصبي عن الرد على الشائعة التي روّجت وفاته أكثر من مرة في السابق، دأب مروجو هذه الشائعة على نشرها بين فترة وأخرى منذ عام 2014 وحتى العام الحالي.
ومن غير المعروف من يقف وراء ترويج شائعة وفاته، لكن لطالما عرف عن الفنان القصبي موقفه المعارض من خلال أعماله لأصحاب التيار الديني المتشدد. هذه المرة لم يسكت الفنان ناصر القصبي، وخرج بعد ساعات من انتشار هاشتاغ شائعة وفاته، ليشكر من سأل عنه ويطمئن متابعيه، حيث كتب في تغريدة عبر صفحته على “تويتر”: “شكراً لكم جميعاً ولمن سأل عني أنا بخير والحمد لله محبة الناس كنز عظيم شكراً مرة أخرى من القلب”. وكان كل من شقيقه فهد القصبي والإعلامي علي العلياني، قد نفيا في تغريدات سابقة عبر “تويتر”، وفاة الفنان السعودي، مؤكدين أنه بخير وأنهما تواصلا معه.
وكانت آخر تغريدة كتبها الفنان القصبي، قبل نشر شائعة وفاته، بالتزامن مع بدء سريان الأمر الملكي بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، حيث وصف يوم السماح لهن بالقيادة بأنه “يوم دخل التاريخ”.
يذكر أن مسلسل ناصر القصبي الأخير “العاصوف”، الذي عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، لاقى انتقادات كثيرة من قبل مؤيدي التيار المحافظ، متهمين القصبي بتشويه قيم وأخلاق المجتمع السعودي على حد زعمهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.