ناصر المحمد رعى احتفال ديوانية البرجس بعيد ميلاد العجيري

0

احتفلت ديوانية المرحوم برجس حمود البرجس في منطقة الشويخ السكنية بعيد ميلاد الفلكي د.صالح العجيري 98 عاما، بحضور عدد من رواد وأصدقاء الديوانية، وبهذة المناسبة القى د. العجيري كلمة قال فيها: “تعتبرهذه المناسبة عزيزة علي نظرا لتواجدكم واحتفالكم بعيد ميلادي، متوجها بالشكر الى سمو الشيخ ناصر المحمد الذي يشارك سنويا بهذا الاحتفال”.
وأضاف: “لا أستطيع ان أوفي الجميع الشكر على ما لمسته من محبة وتمنيات، وتصدر الاحتفال ” قالب حلوى ” هدية من سمو الشيخ ناصر المحمد مشفوعة بخالص التهاني والتبريكات والتمنيات للدكتور العجيري بالعمر المديد والصحة والعافية ولجميع رواد ديوان برجس حمود البرجس.
بدوره قال ضاري البرجس: “إن هذا اليوم يعتبر عزيزاً بالنسبة لديوان برجس حمود البرجس لانه احتفال بمناسبة سلامة د. صالح محمد العجيري وعيد ميلاده الـ98 ، مشيرا ان الديوانية اعتادت سنويا ان تقيم هذه المناسبة، شاكراً راعي الحفل سمو الشيخ ناصر المحمد لاهتمامه بهذه المناسبة نظرا لتميز
د. العجيري لما قدمه للكويت والخليج والأمة العربية والإسلامية”.
وأشار البرجس إلى أن الديوان يحتفل سنوياً بهذه المناسبة بمشاركة الجميع لكي نبين أهميتها سواء للجيل الحالي او السابق نظرا للجهود واللمسات التي قدمها د. صالح العجيري من معلومات سواء بالجغرافيا او بالفلك او على مستوى الأوقات او الطقس او موعد بداية ونهاية شهر رمضان .
اما د. محمد الرميحي فقال : ” نحتفل اليوم بخروج عمنا الكبير د. صالح العجيري من المستشفى حيث له من اسمه حق فهو صالح بالاسم وصالح بالاعمال ومن كبار الجغرافيين والفلكيين الذي افاض بعلمه على الأجيال المتعددة و من رواد ديوانية البرجس.
وثمن د. الرميحي :”رعاية سمو الشيخ ناصر المحمد لهذه الاحتفالية التي يحضرها رواد الديوانية التي تعتبر من الكرم الفياض حيث انه يهتم شخصياً بالديوانية لأنه صديق المرحوم برجس حمود البرجس، معربا عن سعادته لحضورد. العجيري بعد خروجه من منزله للمرة الاولى بعد الوعكة الصحية التي المت به، حيث اننا افتقدناه في رمضان الماضي ولكن نحن اليوم سعداء بحضوره”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × 2 =