ناصر خارج حسابات القادسية للزمالك والسوبر العميد يلتقي القيصومة اليوم في "بروفة" أخيرة للدراويش

0 6

كتب-هاني سلامه:

خرج يوسف ناصر مهاجم القادسية الجديد من حسابات الجهاز الفني لمباراتي الفريق مع الزمالك المصري السبت المقبل في البطولة العربية للاندية، وكذلك امام الكويت في انطلاقة الموسم المحلي على كأس السوبر 18 أغسطس الجاري، بسبب تجدد اصابته في الركبة التي تعرض لها خلال اللقاء الودي الاخير لمنتخبنا الوطني مع نظيره المصري.
واضطر الجهاز الفني للاصفر بقيادة الروماني ايوان مارين لاستبعاد ناصر من قائمة وفد الفريق التي ستغادر فجر الغد الى الاسكندرية، استعدادا لملاقاة الزمالك، وذلك عقب انتهاء معسكر الاصفر في ازميت بتركيا امس، بخوض التجربة الاخيرة مع طنجة حامل لقب الدوري المغربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
ووفقا للبيان الصحافي الصادر عن المركز الاعلامي بالقادسية، فان يوسف ناصر سيعود للبلاد اليوم، لاجراء عملية تنظيف بسيطة في الركبة، يحتاج معها لفترة راحة لمدة اسبوع، قبل الدخول من جديد في تدريبات الفريق على أمل لحاقه بمباراة السوبر، رغم صعوبة ذلك، خاصة ان فترة غياب اللاعب قد تصل لثلاثة اسابيع، الامر الذي دفع النادي لسرعة التعاقد مع المهاجم الغابوني اكسل ماي، فضلا عن المخاوف التي انتابت الجهاز الفني بشأن جاهزية بدر المطوع لغيابه اربعة أيام عن التدريبات، توجه خلالها لاسطنبول لتلقي جلسات تأهيلية في احدى العيادات الخاصة. وذكر البيان الصحافي، الذي جاء على لسان نواف المطيري رئيس وفد القادسية في ازميت، ان عبدالعزيز المشعان لن يغادر ايضا مع الفريق الى الاسكندرية، حيث سيعود بدوره للكويت، لمواصلة علاجه التأهيلي كونه يحتاج لفترة أخرى من العلاج الذي بدأه في المعسكر، مضيفاً أنه فيما عدا ذلك فان جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد لمواجهة الزمالك.
العميد “كامل العدد”
في نادي الكويت.. يخوض الفريق الاول لكرة القدم “البروفة الاخيرة” مع القيصومة السعودي على هامش معسكره القاهري اليوم، استعدادا لملاقاة الاسماعيلي المصري الاحد المقبل، بمرحلة الذهاب لدور الـ 32 بالبطولة العربية. ويشهد لقاء اليوم ظهور المحترف التونسي حمزة لحمر الذي تعافى من الاصابة التي ابعدته عن اللقاء الودي الاخير امام التعاون السعودي، الذي أقيم فيمعسكر هولندا. ورفعت تدريبات العميد في ملعب الدفاع الجوي شعار “كامل العدد” بعد انضمام المحترف السوري حميد ميدو، الذي عاد مجددا لصفوف الفريق.
ويختتم العميد تدريباته في القاهرة غدا، قبل التوجه الى مدينة الاسماعيلية بعد غد، كما سيتواجد بعض اعضاء الوفد في مباراة الاسماعيلي مع بتروجيت في الدوري المصري اليوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.