ناصر: لم أستلم مستحقاتي وتحمَّلت من أجل الجماهير البكر: اللاعب تسلم 30 ألف دينار ويختلق المشكلات لتبرير انتقاله للكويت

0 88

كتب – هاني سلامه:

أصبح انتقال يوسف ناصر الى الكويت عبر ناديه الاسبق كاظمة “مسألة وقت”، بعدما أعلن اللاعب انتهاء عقده مع القادسية وعدم حصوله على كافة مستحقاته المالية، ما دفعه لرفض المشاركة في مباراة الاصفر مع السويق العماني التي اقيمت، أول من أمس، في كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال يوسف ناصر عبر حسابه في “انستاغرام” امس: “بسبب حبي لنادي القادسية وجماهيره تحملت الكثير في الفترة السابقة.. والى الان، وبعد انتهاء الموسم ونهاية عقدي لم استلم كافة مستحقاتي المالية”.
واوضح اللاعب: “تحملت الكثير من أجل جماهير القادسية رغم عدم الالتزام بالوعود، ما دفعني لعدم السفر مع الفريق والغياب عن مباراة السويق”.
في المقابل، كشف عبدالرحمن البكر في تصريح خاص لـ “السياسة” ان اللاعب تسلم 30 ألفا من أجمالي 35 ألف دينار قيمة مستحقاته المالية عن الموسم المنقضي، مؤكدا ان تصريحات اللاعب الاخيرة بشأن عدم حصوله على كافة مستحقاته غير صحيحة، وانه يمتلك ايصال استلام المهاجم للدفعة قبل الاخيرة من مستحقاته بقيمة خمسة آلاف، ويتبقى له دفعة أخيرة بنفس القيمة تستحق الدفع مع نهاية عقده في 31 مايو الجاري.
واوضح البكر انه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد المهاجم بسبب الادعاء عبر حسابه الشخصي بعدم حصوله على المستحقات، بخلاف انقطاعه عن تدريبات الفريق لفترة وصلت الى شهرين في بداية التعاقد، الى جانب رفضه المشاركة في مباراة السويق العماني، مشيرا الى ان ناصر يختلق المشكلات من أجل جل تبرير رحيله عن الفريق والاقتراب من التوقيع لنادي الكويت.
وبعيدا ان ازمة المستحقات، علمت “السياسة” ان يوسف ناصر توصل لاتفاق نهائي مع ادارة الكويت على توقيع عقد لمدة موسمين مقابل 140 ألف دينار بواقع 70 ألفا للموسم الواحد، بخلاف ما سيحصل عليه نادي كاظمة، خاصة ان العميد اشترط ان تتم عملية الانتقال عبر السفير، خلافا لما حدث بين اللاعب والاصفر الذي قيده كمحترف.
من جهته، كشفه فواز الحساوي رئيس نادي القادسية الاسبق في برنامج “بين الشوطين” عبر قناة سبورت بلتفزيون أن اللاعب اتفق على الانتقال لنادي الكويت، وان الحديث الان حول حل أزمة المستحقات المالية مع النادي بلا فائدة، في ظل وجود رغبة لدى اللاعب بالدفاع عن ألوان العميد في الموسم الجديد.
كان خالد الغانم رئيس نادي الكويت قد كشف مؤخرا عن رغبة ناديه في ضم مهاجم القادسية ولكنه احترم تعاقد الاخير مع اللاعب، مؤكدا ان العميد لن يفاوض اللاعب الا اذا كان حرا، على ان يكون الانتقال عبر ناديه كاظمة، الذي لن يعارض اتمام الصفقة خاصة ان اللاعب بامكانه التوقع لاي نادٍ كمحترف.

ناصر يعلن انتهاء مشواره مع القادسية
You might also like