المحطات التلفزيونية والإذاعات المصرية عرضت لها كليب "على البركة"

نانسي عجرم : بدء تصوير مرحلة الصوت من “The voice kids” المحطات التلفزيونية والإذاعات المصرية عرضت لها كليب "على البركة"

نانسي تتوسط الساهر وحسني في اولى حلقات "مرحلة الصوت"

أكدت الفنانة نانسي عجرم أن تجربتها السابقة في مجال برامج المواهب, وتحديداً كعضوة لجنة تحكيم برنامج “Arab Idol” مختلفة تماماً, فالتعامل مع الراشدين يختلف عن التعامل مع الأطفال, فالطفل حساس أكثر ولا يعرف أحياناً كيف يتصرف في مواقف معينة.
وجاء تصريح نانسي بحسب “ام بي سي نت” مع بدء تصوير حلقات مرحلة “الصوت وبس” من “The voice kids”, وأضافت: الطفل بحاجةٍ إلى منحه مساحة واسعة من التفهم والمحبة والعاطفة والصدق, كي يكون بدوره قادراً على الإجتهاد والنجاح, لذا فهو يختلف بذلك عن الكبار الذين غالباً ما يكونوا قادرين على الفصل ما بين مشاعرهم الناضجة وقدرتهم على العمل وبذل الجهد للوصول إلى الهدف.”
وتابعت نانسي: “من ناحيةٍ أُخرى, لا يمكنك أن تحكم بدقة على صوت الطفل كونه لم ينضج بعد ولم يأخذ شكله النهائي. لذا يجب علينا أن نأخذ في الإعتبار أننا لا نتعامل مع محترفين بل مع أطفال موهوبين, على طريق الإحتراف. لا أبالغ إذا ما قلت أن المسؤولية الملقاة على عاتق المدربين في “The voice kids” قد تكون مضاعفة مقارنةً بباقي برامج المواهب عموماً, فالأطفال يشكلون المُنطلق والقاعدة والأساس, لذا لا بد لنا من تكثيف اهتمامنا بالقاعدة ودعمها وتمكينها وجعلها صلبةً إذا ما أردنا إنشاء بناء شاهق بمزايا استثنائية.”
وأضافت نانسي: “من ناحية أُخرى, نجد أن الأطفال أكثر مرونةً وقدرةً على الاستيعاب والحفظ والتعلم من نظرائهم الراشدين, فالعملية الفنية, والغنائية تحديداً, عملية تراكمية قائمة على الفهم والحــفظ فـــي آنٍ معاً, إلى جانب الإرتجال والقـدرة على تطويع الأصوات والأداء بـــما يتناسب مـــع النغمات والمقامات الموسيقية.
” من جهة ثانية سجلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنية وطنية مصرية جديدة تحمل اسم ” على البركة” بمناسبة افتتاح قناة السويس التي سيبدأ العمل بها غد الخميس, وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور فريق العمل ومؤلفها أيمن بهجت قمر وملحنها عمرو مصطفى, فيما أُسنِد إخراجها إلى محمد يونس الذي يعمل بقناة “صدى البلد” المنتجة للأغنية. وبدأت المحطات والاذاعات المصرية امس الاربعاء بث الاغنية في إطار الإحتفالات بالقناة الجديدة, لتكون أول أغنية من فنانة لبنانية تدعم المشروع القومي المصري.