نانسي عجرم: سعيدة وشخصيتي لا تخلو من “التفاهة” رقصت على أغنية "رجب حوش صاحبك عني" في "تخاريف" الكيلاني

0

كتب – فالح العنزي:
حلقة جديدة مخيبة للآمال ظهرت فيها مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني في برنامجها “تخاريف” حيث ضاع غالبية الوقت في اسئلة أقل ما يقال عنها بأنها متواضعة أفقدت المشاهدين عنصر المفاجأة وبدت الضيفة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تائهة ومحرجة ومندهشة وهي تتلقى أسئلة الكيلاني الكلاسيكية على غرار “الحب له عيون أو أعمى”، لكنها مضطرة لمجاراة مضيفتها، التي غاصت في موضوعات جانبية وغير مجدية إلى درجة انها صرخت بضيفتها “إيه يا نانسي” وكان من الأجدر بها أن تلتفت إلى أسئلتها التي اضطرت عجرم للسكوت تارة، وتارة أخرى تطلب الايضاح وأوقاتا كثيرة كانت تضحك “منها وعليها”. الفنانة نانسي عجرم أكدت بأن ابتسامتها الدائمة هي نتيجة السعادة، التي تشعر بها وتسيطر على غالبية حياتها بنسبة 80 في المئة في ظل وجود أسرتها وأطفالها والمحيطين بها، نافية أن تكون ابتسامتها متصنعة أو مزيفة، وذكرت عجرم خلال استضافتها في برنامج “تخاريف”، الذي تقدمه وفاء الكيلاني على “ام بي سي” بأن القناعة هي مصدر السعادة الحقيقية، مشيرة إلى أن الإيجابية التي تتسم بها ساعدتها الى حد كبير على تجاوز الظروف التي تواجهها، وأوضحت: شخصيتي لا تخلو من الجنون والتفاهة “اللا مبالاة”.
وإعترفت عجرم بأنها تحملت مسؤولية منذ طفولتها وتحديدا عندما كان والدها يطلب منها أن تغني فوق المسرح وهي في الثامنة من عمرها وقالت: “كان يطلب مني أن أجعل الجمهور يصفق لي دون أن يرشدني إلى الوسيلة”.
وأضافت بأنها ربما تكون ضحية لأشخاص منحتهم الثقة دون أن تكتشف حقيقتهم على الرغم من أن لديها القدرة على التعرف عن طبيعة الأشخاص الذين تلتقيهم من أول موقف يقدمون عليه، مشيرة إلى أنها لا تتردد في طرد المخادعين والمسيئين لها، ودائما تفكر في مستقبل مسيرتها وأسرتها.
وفيما يتعلق بالجوانب المادية والحسابات في حياتها، ذكرت صاحبة أغنية “أخاصمك آه” بأن الفنان الحقيقي هو من يتفرغ للتركيز على فنه وأعماله، لذا هي أوكلت الأمور المادية إلى مدير أعمالها جيجي لامارا، نافية بأن يكون لديها أصدقاء مقربين في الوسط الغنائي وأيضا لا يوجد أعداء تضمر لهم الشر، على الرغم من أنها مرت في حياتها بأوقات عصيبة لكنها لا ترتقي لأن تظهر على شكل فيلم درامي.
واعترفت نانسي بأنها كزوجة تشعر بالغيرة وتجدها كثيرة الأسئلة لكن دون أن تصل غيرتها حد الشك انما تلجأ إلى أساليب التقصي حتى تتأكد من “أمر ما”، مؤكدة أن زوجها يدعمها فنيا ويساندها في حياتهما الخاصة والفنية.

لقطات
– رقصت نانسي على أغنية هيفاء وهبي “رجب حوش صاحبك عني”. – استغربت عجرم من بعض الاسئلة التي طرحتها مقدمة البرنامج مثل “كم مرة زوجك نام على الكنبة، أو هل بصيتي عليه من خرم الباب، وهل تسحبتي على طرف اصابعك تشوفي بيعمل أيه؟”. – توقفت عجرم “وطقتها البوهة” أكثر من مرة بسبب عدم فهمها للمفردات أو سؤال بشكل عام.

لقطة من “تخاريف”
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − 13 =