بولا: أطمح للمشاركة في الأعوام المقبلة

نجوم أميركا اللاتينية يخطفون الأنظار بـ “الروضان” بولا: أطمح للمشاركة في الأعوام المقبلة

نجوم اميركا اللاتينية اضافة قوية للدورة

سحب نجوم أميركا اللاتينية البساط من تحت اقدام الجميع وفرضوا أنفسهم نجوما للنسخة الـ 39 لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، التي اسدل الستار عنها في وقت لاحق امس الأربعاء.
وتصدر محترفو الارجنتين والبرازيل المشهد الختامي، بعبور فريقي بنك بوبيان مع ثنائي التانغو ماكسي وكيكي والخليج للكابلات مع ثنائي السامبا فامبيتا وبولا للمباراة النهائية.
وتميزت النسخة الحالية بمشاركة ما يقارب من 100 محترف من مختلف الجنسيات، كما سجل اللاعبون العرب حضورا مميزا، سواء الليببين مع الاتحاد والأهلي او البحرينيين مع كويت ستيل وكذلك العراقيين الذين تألقوا مع اكثر من ناد، وبالأخص ماي فاتورة والمضمار.
وشهدت منافسات نصف النهائي، تجاوز بنك بوبيان أزمة خروج نجمه المميز الارجنتيني كيكي من بداية اللقاء للاصابة لينجح في إنهاء مغامرة كويت ستيل عبر ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما، حيث سجل كويت ستيل اولا بواسطة البحريني فلاح عباس، بينما ادرك العراقي رافد حميد التعادل لبوبيان.
وفِي ركلات الترجيح، تفوق حارس بوبيان مهدي بوشهري على نفسه وتصدى لركلة البرازيلي مارسيلو، ليهدي فريق بطاقة العبور الى النهائي.
وتكرر السيناريو في المواجهة الاخرى، التي حسمت فيها ركلات الترجيح الماراثونية الموقعة لصالح الخليج للكابلات على حساب جست كلين، الذي كان قريبا من التأهل بعدما تقدم حتى الدقيقة الاخيرة بهدفي خوسيكو وفيرناندو، لكن الكابلات انتفض بقيادة فامبيتا احد افضل لاعبي الدورة الذي أعاد فريقه للمباراة بتسجيله هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وفِي ركلات الترجيح فرض حارس الكابلات هاني حيدر كلمته بتصديه لركلتي صالح الفاضل وخوسيكو ليصعد بالكائنات للنهائي.

بولا يشيد بالدورة
اكد بولا البرازيلي الأصل الروسي الجنسية ومحترف الخليج للكابلات ولاعب منتخب روسيا ان المستوى الفني لمنافسات الروضان عال، ويضعها ضمن نطاق البطولات الأهم في عالم اللعبة خاصة في ظل مشاركة كوكبة من نجوم اللعبة المحترفين بافضل دوريات كرة صالات برفقه اندية عريقه في عالم اللعب.
وأعرب اللاعب عن سعادته بالعودة للمشاركة في الدورة مع فريقه ونجاحهم في الوصول لمراحل متقدمه رغم تعثرهم بالظهور الاول، مبينا انهم حققوا رومنتادا من نوع اخر فبعدما كانوا على بعد خطوات من وداع البطولة تغير الحال ونجحوا في انقاذ مشوارهم ليعبروا للنهائيات.
بدوره، اشاد الارجنتيني ماكسي لاعب بنك بوبيان واحد العناصر المهمة في كتيبة منتخب التانغو بالاجواء التي لمسها خلال مشاركته بمنافسات النسخة 39 للدورة من النواحي التنظيمية والانشطة التفاعليه الى جانب الحضور الجماهيري اللافت.

لقطات
– حل وليد الخشتي المدير التنفيذي للعلاقات والاتصال في شركة زين للاتصالات ضيفا على ستديو دورة الروضان مع الاعلامي نادر كرم للحديث عن الشراكة الناجحة بين الشركة والدورة.
– تمكن احد المتسابقين من الفوز بأضخم جائزة في الدورة حيث لمست كرته القائم ليقوم باختيار 150 شخصا من الجماهير للحصول على جوائز متنوعة.
– تسلم حسين غانم مدير الدورة درعا تكريميا من نادي الطموح الكويتي للإعاقة الذهنية تقديرا للدور الاجتماعي الذي تقوم به الدورة.
– تسلم يوسف الخليفة لاعب فريق بنك بوبيان جائزة افضل لاعب في مباراة فريقه مع كويت ستيل باليوم السابع والعشرين.

نادي الطموح يكرم غانم