نداء شرارة رداً على شيرين عبدالوهاب: نجحت بصوتي واجتهادي وليس بدعمك

0 4

ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال إطلالتها في برنامج “مجموعة إنسان” عبر”ام بي سي”على اتهام نداء شرارة حاملة لقب “ذا فويس” بأنها تخلت عنها ولم تشركها معها في حفل مهرجان “بعلبك” كما وعدت بل ولم تعد ترد على اتصالاتها.
وقالت شيرين، إن المحجّبات في الفنّ غير مرحب بهن عادة، وفي برنامج مثل “ذا فويس” لم تكن نداء شرارة لتستمر في تجاوز المراحل، والوصول إلى النهائيات، لولا دعمي لها وإصراري على استمرارها.
وأكّدت شيرين، أنها اتّفقت مع نداء شرارة للذهاب معاً إلى مهرجان “بعلبك”، لكنها انشغلتْ ونسيت التواصل معها، ولم تتذكر إلا عندما وجدت رسالة من نداء تعاتبها فيها، مشيرة إلى أنها قالت لها كلاما صادما. حديث شيرين في “مجموعة إنسان” استفز الأردنية نداء شرارة التي ردّت عبر “إنستاغرام”: “خليني اشكرك على دعمك وثقتك وعلى كل مرة قلت للناس صوتولها، بس خليني اقلك انت اللي ربحت مش أنا.. دينار واحد أنا ما ربحت من ذَا فويس.. طيب خاطر منك بعد البرنامج ما صار.. انا ربحت شتايم وناس بتهاجمني.. انا هلا عّم بعمل لحالي اسم وجمهور بعد ما كسبت ثقة الناس وحبهم بصوتي وتواضعي ومبدئي”.
وتابعت نداء: “مش عارفة شو اقول لما تبقى فنانة بهذا الحجم ومش شايفتيني بعينك وما بدك تعترفي انك عملت معي موقف زي هذا، لانه مش فارق عندك واساسا هذا موقف انا سامحتك عليه، بلاش تقولي بالمقابلة انا دعمتها ودعمت اهلها وإصراري اللي نجحها وخليت أهل بلدها يدعموها ايش في..؟!، بنصحك تقولي جل من لا يسهو… اللي نجحني بعد الله صوتي وحجابي كمان.. وانا الله وفقني عشان صافية ونظيفة وما خليت مكان الا شكرتك فيه بعد البرنامج مع انك كنت عارفة وضعي سيئ وما عملتيلي شيء ولا فكرت تعملي زي ما وعدت.. نعم، وعدت وانا طبعا ما بصدق عشان الدنيا كانت كاسرتني وما عندي ثقه بأحد”. وختمت نداء: “خليني أقلكم عن دعم شيرين عبدالوهاب، والله العظيم اني شفتك كم مرة بحياتي بس قلت للناس تصوتلي دعمك على عيني وعلى راسي وبالفعل اذا كان هذا جميل بقدرلك إياه لآخر يوم بعمري، بس تقولي خليت بلدها يدعموها وإصراري نجحها!!.. اللي نجحني صوتي بس.. تحبي تعرفي قديش عانيت من بعد البرنامج، تحبي تعرفي شو صار معي، تحبي تعرفي دعمك، انا بلحظة تمنيت لو أني ما شاركت بالبرنامج عن اي دعم بتحكي، انا لولا اجتهادي كنت ما عرفت اثبت حالي.. كسرتي خاطري لأول مرة بحكيها. انا الشيء الوحيد اللي ربحته من البرنامج هو ثقتي بنفسي ما ربحت لقب خلي الألقاب لأصحابها..!”.

نداء شرارة

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.